بث مباشر
مباشر الان

أردوجان يتدخل لحسم صفقة إنتقال كهربا لنادي هاتاي سبور التركي

dregy
 
 حسمت الساعات الماضية انتقال محمود عبد المنعم كهربا, لاعب النادي الاهلي, الي نادي هاتاي التركي لنهاية الموسم على سبيل الاعارة, ولم يتبق سوى الاعلان عن انتقال كهربا.

ويتواجد حاليا وفد ن النادي التركي في القاهرة من اجل انهاء اجراءات التعاقد وانتقال كهربا الي الدوري التركي رسميا خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

ودخل هاتاي التركي فى مفاوضات مع النادي الأهلي واللاعب منذ اسبوع تقريبا, وكاد المقابل المادي ان يقف عائقا امام اتمام انتقال كهربا للنادي التركي, حيث عرض النادي التركي مبلغ 330 الف دولار من اجل استعارة كهربا لنهاية الموسم, بينما طلب الاهلي 700 الف دولار.

وشهدت الساعات الماضية تقريب وجات النظر بين الجانبين والاستقرار على اعارة كهربا للنادي التركي مقابل 500 الف دولار لنهاية الموسم, وتشير الانباء ان الاعارة ستكون بنية الشراء مقابل 3.5 مليون دولار.
 
دور عمر اردوجان في انهاء التعاقد مع كهربا
 
ويرحب كهربا بالانتقال الى النادي التركي خاصة بعد المكالمة التليفونية التي تلقاها من عمر اردوجان, المدير الفني لنادي هاتاي التركي, والذي قدم وعودا كثيرة لكهربا لتشجيعه على الانتقال الى النادي التركي, وهو ما كان له اكبر الاثر فى موافقة كهربا على الاعارة لنادي هاتاي.
 
وعمر اردوجان هو لاعب تركي سابق ويشغل حاليا منصب المدير الفني لنادي هاتاي التركي ويبلغ من العمر 44 عاما  ويحمل الجنسيتين التركية والالمانية. لعب لعدة اندية فى المانيا وتركي منها جالطة سراء وملاطيا سبورت, وفاز مع فريق بورصا سبور بلقب الدوري التركي, وانضم الى صفوف المنتخب التركي ولعب بقميصه ثلاث مباريات دولية.
 
وكانت علاقة كهربا قد ساءت مع بيتسو موسيماني, المدير الفني للنادي الاهلي, والذي اخرجه تماما من ساباته خلال الفترة الماضية رغم التزام كهربا فى التدريبات بشهادة المتابعين, مما كان له دور كبير فى سعي ااهلي لايجاء عرض لكهربا وهو ما تم بوجود عرض هاتاي التركي.


شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent