بث مباشر
مباشر الان

هجوم حاد من روجيه ميلا علي مصر والمغرب بسبب أبو ريدة ومجاهد

dregy

 
شن اسطورة الكرة الافريقية و الكاميرونية, روجيه يلا, هجوما حاداً على دول الشمال الافريقي وخصوصا مصر والمغرب, بسبب مساندتها للاتحاد الدولي ضد اقامة بطولة كاس امم افريقيا في موعدها.

وكان هاني ابو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي والاتحاد الافريقي, من اكبر الداعمين لوجهة نظر جياني انفانتينو, رئيس الاتحاد الدوليلكرة القدم, في تاجيل بطولة كاس امم افريقيا.
 
وكذلك رجله في مصر احمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بادارة اتحاد الكرة في مصر, والذي صرح من قبل بان الاهلي سيلعب مباريات كاس العالم للاندية بكامل نجومه, في اشارة الى تاجيل كاس امم افريقيا.

ولكن الاتحاد الافرقي انتصر في النهاية عندما اصر النجم الكاميروني صامويل ايتو, رئيس اتحاد الكرة فى الكاميرون, على ان تلعب بطولة كاس الامم الافريقية فى موعدها.

والان ياتي اسطورة كاميرونية اخري وهو روجيه ميلا ليهاجم الدول التي دعمت الاتحاد الدولي فى رغبته بتاجيل الكان وخاصة مصر والمغرب على حد قوله.

وقال ميلا فى تصريحات تليفزيونية لقناة TV mond 5 انه من المؤسف ان تساند مصر والمغرب الاتحاد الدولي لعدم اقامة كاس الامم الافريقية. واصفا دعمهم بغير الطبيعي.

فيديو هجوم ميلا على مصر والمغرب

واحتد ميلا فى هجومه عندما وجه كلامه لدول الشمال الافريقي قائلا: "اذا كانوا لا يرون انفسهم افارقة, فليذهبو للعب فى اى مكان اخر, فى اوروبا او اسيا, ولا ياتو الينا ليحدثوا الفوضى فى القارة الافريقية".

واضاف ميلا : " لا ارى سببا في استمرارهم , يقصد دول الشمال الافريقي, في التحدث بشكل سئ عن دول القارة الاخرى, خاصة وانهم لعبوا ونجحوا وتطوروا في افريقيا.

هذا وتنطلق بطولة كاس الامم الافريقية فى الكاميرون في الفترة من 9 يناير الجاري الى 6 فبراير المقبل بمشاركة 24 منتخبا افريقيا.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent