بث مباشر
مباشر الان

تركي آل الشيخ يدعم الهلال السوداني قبل مواجهة الأهلي في دوري الأبطال

dregy
قبل اكثر من شهر من بداية دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريفيا, قرر تركي آل الشيخ مساندة ودعم فريق الهلال السوداني أمام فرق مجموعته التي تضم الأهلي المصري وصن داونز الجنوب أفريفي, بالإضافة لمواطنه المريخ السوداني.

وتلعب الفرق الأربعة ضمن المجموعة الأولى لدور المجموعات لدوري أبطال أفريفيا, التي يوجه فيها فريقا الهلال والمريخ السودانيين مشكلة عدم اعتماد أي ملعب في السودان لإقامة المباريات عليه لعدم مطابقته للمواصفات المطلوبة من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.
 
وسوف ينتقل الهلال لجنوب أفريقيا لمقابلة صن داونز في أولى مبارياته بدور المجموعات, ثم يستضيف الأهلي المصري في المباراة الثانية, وان لم تحل مشكلة ملعب الهلال فسوف تلعب المباراة خارج السودان.
 
وهنا يظهر دور ترك ال الشيخ الذي اعلن بتكفله بتجهيز ملعب الهلال "الجوهرة الزرقاء" ليكون مطابق للمواصفات قبل زيارة لجنة الاتحاد الافريقي لمعاينة الملعب مرة اخرى يوم 8 يناير المقبل.
 
واعلن نادي الهلال السوداني  انتهاء مكتب تركي ال الشيخ من تجهيز الانارة الخاصة باستاد الهلال وشحنها لتكون جاهزة للتركيب, كما يتم حاليا تركيب الكراسي الخاصة بالاستاد.

كما تم الاعلان اليوم عن ركيب مضمار "تراك" جديد للاستاد والذي يتم شحنه حاليا من تركيا, والذي سيكون باللونين الازرق والابيض.

يذكر ان تركي ال الشيخ يشغل منصب الرئيس الشرفي لنادي الهلال السوداني.




وكان الاتحاد الافريقي لكرة القدم قد اعلن عن استبعاد 6 ملاعب للاندية المشاركة فى دوري الابطال لعدم استيفاء الشروط بعد انتهاء المهلة الممنوحة للفرق في 20 ديسمبر الماضي.

وتشمل الاندية المستبعدة ملاعبها المريخ والهلال السودانيين - وفاق سطيف وشباب بلوزداد الجزائريين - النجم الساحلي التونسي - سبرينزا الانجولي.

وتمتلك جميع الفق السابقة فرصة اللعب على اي ملعب مطابق للمواصفات في دولها, ماعدا الهلال والمريخ السودانيين لعدم وجود اى ملعب مطابق للمواصفات فى السودان مما قد يجبر الفريقين للعب مبارياتهما خارج السودان.
 


 


شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent