بث مباشر
مباشر الان

بدر بانون يُوَضح حالته الصحية بعد الأنباء الصادمة حولها

dregy
 بعد أن انتشرت أنباء عديدة وشائعات صادمة حول الحالة الصحية للمغربي بدر بانون, نجم النادي الأهلي, حرص بدر بانون بنفسه على توضيح تفاصيل حاله الصحية.
 
وانتشرت خلال الساعات الماضة بعض الاشاعات التي تفيد بانتهاء مسيرة بدر بانون مع كرة القدم لتمكن فيروس كورونا من رئة اللاعب مما يشكل خطرا على حياته بذل اي مجهود.

ولذلك ومن خلال صفحته الرسمية على انستجرام قال بانون: "ليس من عادتي أن أنشر تفسيرات حول الإشاعات, لكن أود أن أقول أن كل ما يروج ف الصفحات من أخبار حول صحتي ليس له أساس من الصحة الحمد لله ..."

وأوضح بانون طبيعة اصابته قائلا: "بسبب اصابتي ب فيروس كورونا مرتين متقاربة الزمن خلف مضاعفات تتطلب فقط راحة وعدم بذل اي مجهودات لمدة تتراوح تقريبا ما بين ثلاث وخمس اسابيع باذن الله".

ووجه بانون رجاءً لمن من الصفحات والصحافة المحترمة عدم نشر اخبار دون التأكد من صحتها لان مثل هذه الاخبار تتسبب في مخاوف وهلع بالنسبة للعائلة والمقربين.

واختتم بانون قائلا: "اتمنى تفهم الامر مع احترامي للجميع دون ان انسى شكر الجميع على تفقدهم لصحتى وسؤالهم عنى واعتذر عن عدم قدرتي للرد على جميع الرسائل".

ويتواجد بدر بانون حاليا رفقة المنتخب المغربي فى الكاميرون على الرغم من خروجه من قائمة المنتخب, رغبة منه في مشاركة زملائه اجواء بطولة كأس الامم لتشجيعهم, ورفض العودة للقاهرة تاكيدا منه على عدم مشاركته مع النادي الاهلى في بطولة كاس العالم للاندية المقبلة.


شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent