بث مباشر
مباشر الان

مدرب المغرب يثير القلق بشأن الحالة الصحية لبدر بانون (مشاكل في القلب)

dregy
 
 قرر البوسني وحيد خليلوزيتش, المدير الفني لمنتخب المغرب, استبعاد بدر بانون نهائيا من قائمة المغرب المشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا, واستدعاء اشرف بن شرقي ليحل محله في القائمة المغربية.
 
وخاض المغرب مباراته الاولى في البطولة مساء الاثين امام منتخب غانا, وتمكن المنتخب المغربي من حسم المباراة والفوز بها بهدف نظيف, وى المباراة التي لم تشهد تواجد بدر بانون او بن شرقي فى قائمتها.
 
وفي تصريحاته بعد المباراة, اثار خليلودزيتش, المدير الفني للمغرب, الجدل حول الحالة الصحية لبدر بانون والتي استدعت استبعاده من البطولة حيق قال: "بدر بانون يعاني من مشكلة صحية ... وانا اتأسف عليه".
 
اضاف خليلوزيتش ان بانون لم يكن على ما يرام خلال اخر حصة تدريبية لمنتخب المغرب, وانه تلقى نصائح طبية باستبعاده من البطولة, ولم يكن يملك خيار اخر.

واحتتم مدرب المغرب بقوله: "نتمنى صادقين ان يكون بانون بخير".
 
ورغم ان التقارير الاولية التى جاءت من معسكر المغرب في الكاميرون اشارت الى اصابة بانون عبارة عن اصابة عضلية, الا ان الانباء المتواترة بعد ذلك افادت بمعاناة بانون ن اصابته السابقة بفيروس كورونا.
 
وكان بانون قد تعرض للاصابة بفيروس كورونا خلال معسكر المنتخب المغربي في الامارات استعدادا لامم افريقيا, الان انه شفي وسافر مع منتخب بلاده الي الكاميرون, الي ان تم استبعاده قبل المباراة الاولى للمغرب.
 
واعلن ابراهيم المنيسي عبر قناة النادي الاهلي ان اصابة بدر بانون عبارة عن توابع اصابته بفيروس كورونا.
 
ومن جانبه قال سيد عبد الحفيظ رفض سيد عبد الحفيظ, مدير الكرة بالنادي الاهلي الافصاح عن طبيعة حالة بدر بانون وصرح بقوله "مفيش ملامح حتى الان" واكد ان هناك تواصل مستمر بين طبيب الاهلي وطبيب المنتخب المغربي, وان الاهلي يعمل علي احضاره للقاهرة في اقرب وقت.

اما الانباء القادمة من المغرب, فقد افادت ان بدر بانون يعاني من مضاعفات الاصابة بفيروس كورونا والتى اثرت على قلب اللاعب

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent