بث مباشر
مباشر الان

اليو ديانج يثير غضب الجزائريين بعد تصريحات قوية ومثيرة

dregy

 
 في تصريحات مثيرة, اثار النجم المالي, اليو ديانج, لاعب منتخب مالي الجدل في الاوساط الرياضية الجزائرية بتصريحاته التي ادلي بها لصحيفة النهار الجزائرية.

اليو ديانج ليس بعيدا عن الكرة الجزائرية حيث كان يلعب لنادي مولودية الجزائر قبل انتقاله الي النادي الاهلي المصري, والذي يقدم معه مستويات رائعة, جعلته احد العناصر الاساسية فى منتخب مالي.

وقالت صحيفة النهار ان ديانج اكد لها ان منتخب الجزائر ليس من المنتخبات المرشحة للفوز ببطولة كاس امم افريقيا الحالية : "الجزائر ليست مرشحة".

وهو التصريح الذي اثار حفيظة الجماهير الجزائرية واعتبرته تقليلا من منتخب بلادها خاصة وانها "الجزائر" حامل لقب البطولة, والمرشح الاول للفوز بكاس افريقيا تبعا لاراء كبار النقاد. وهو ما دفع الجريدة الجزائرية لوضع صوره لموضوعها معلقة عليه بقولها: "ماشي ساهلة"

ومن ناحية اخرى, ادلى ديانج بتصريحات اخرى لجريدة الهداف الجزائرية, ولكنها كانت اقل حدة صراحة, حيث صرح في البداية بان منتخب الجزائر منتخب رائع, ولكن هذا لا يعنى فوزه بالبطولة, فكل المنتخبات جاءت الى الكاميرون لتحقيق شئ ما.

واضاف ديانج: انه سيكون هناك العديد من المنتخبات المرشحة للفوز بالبطولة, حث شهدت المنتخبات الكثير من التطور, والجميع يعرف كيف تلعب كرة القدم.

واعرب ديانج رغبة منتخب مالي في الحصول على بطولة افريقيا قائلا: "ل يات احد الى الكاميرون من اجل الراحة او الحصول على اجازة, وسنرى في النهاية من يفوز بالبطولة .. فكلنا نريد اللقب"

وانهى ديانج تصريحاته مؤكدا ان نتيجة المباريات تبقى دائما على ارضية الملعب, وبالتالي فان المرشح بالبطولة هم من يفوز باستمرار بمبارياته.

يذكر ان منتخب الجزائر يلعب ضمن المجموعة الخامسة رفقة منتخبات ساحل العاج سيراليون وغينيا الاستوائية, بينما يلعب منتخب مالي ضمن المجموعة السادسة رفقة منتخبات تونس وموريتانيا وجامبيا.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent