استغفروا

كوكا أول المعلقين على استبعاده من قائمة منتخب مصر المختارة لأمم أفريقيا

dregy
 
علق أحمد حسن "كوكا", لاعب نادي كونيا سبورت التركي, على استبعاده من القائمة النهائية لمنتخب مصر المشاركة في نهائيات كأس أمم أفريفيا, والتي أعلنها كارلوس كيروش, المدير الفني للمنتخب, عصر اليوم الأربعاء. 

وجاء اسم كوكا كأحد أبرز المستبعدين من قائمة منتخب مصر ضمن 15 تواجدوا في القائمة المبدئية وتم استبعادهم من القائمة النهائية لمنتخب مصر.

وعلق كوكا على استبعاده من كأس أمم أفريقيا بتغريدة على صفحته على تويتر قال فيها: "الحمد لله على كل شئ .. كل التوفيق للمنتخب .. وان شاء الله ترجعوا من الكاميرون بالكأس".

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة البرتغالي, كارلوس كيروش,  قد اعلن عن قائمة أسماء اللاعبين المشاركين في نهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تُقام في الكاميرون في الفترة من  9 يناير إلى 6 فبرايرالمقبل.
 
وتتكون القائمة من 25 لاعبًا على النحو التالي : 
 
حراس المرمى:
1. محمد الشناوي 2. محمد أبو جبل 3. محمد صبحي 4. محمود جاد.
 
المدافعون:
5. أكرم توفيق 6. عمر كمال 7. أحمد حجازي 8. محمود حمدي "الونش" 9. أيمن أشرف 10. أحمد فتوح 11. محمد عبد المنعم 12. محمود علاء.
 
وسط الملعب:
13. عمرو السولية 14. حمدي فتحي 15. إمام عاشور 16. عبد الله السعيد 17. محمد النني 18. أحمد سيد "زيزو" 19. مهند لاشين.
 
المهاجمون:
20. عمر مرموش 21. محمد شريف 22. مصطفى محمد 23. محمد صلاح 24. محمود حسن " تريزيجيه " 25. رمضان صبحي
 

وعلى ذلك يكون اللاعبون المستبعدون وعددهم 15 هم:

محمد مجدي أفشة - مروان حمدي - مصطفى محمد - أحمد حسن كوكا - أحمد ياسر ريان - إبراهيم عادل - أحمد ياسين - محمد هاني - نبيل عماد دونجا - محمد حمدي - محمد فتح الله - أحمد رمضان "بيكهام" - مروان داوود - محمد فوزي  -أحمد رفعت

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent