بث مباشر
مباشر الان

عطوة يستعين بقسم الشرطة ضد حسام حسن لفسخ تعاقده مع الإتحاد

dregy
نجح اللاعب محمد عطوة, مدافع فريق الإتحاد السكندري, في فسخ تعاقده بالتراضي مع نادي الإتحاد بعد دخوله في صدام مع حسام حسن, المدير الفني للفريق, وصل لأقسام الشرطة.

وكان حسام حسن قد قرر وضع عطوة في قائمة انتظار الفريق بعد أن زادت المشاكل بين الطرفين من بداية الموسم حين رفض حسام حسن وجود عطوة فى المران, الامر الذي دفع اللاعب للاستعانة بقسم الشرطة لاثبات حالة وكذلك الذهاب لمنطقة الاسكندرية لاثبات الحالة.

وعلى حسب رواية عطوة, فانه لايدري سر انقلاب حسام حسن عليه, علما بانه من اختاره للانضمام للاتحاد قادما من بيراميدز, ولكن بعد تعافيه من اصابته بكورونا وجد معاملة مغايرة من حسام حسن عى حد قوله.

واضاف عطوة انه اشتكى الى محمد مصيلحي, رئيس نادي الاتحاد ولكنه لم يستجب له وطالبه باحضار عرض حتى يسمح له بترك الفريق, حيث لن يسمح له بالرحيل بدون مقابل.

واتهم عطوة حسام حسن بالتاثير على رئيس نادي الاتحاد في هذا القرار, وانه يعلم ان مصيلحي يحبه, ولكن تاثير حسام حسن كان اقوى.

وقدم عطوة شكوى لاتحاد الكرة المصري من اجل فسخ تعاقده وحصوله على مستحقاته من نادي الاتحاد,قبل ان يتم فسخ عقده بالتراضي اليوم مع نادي الاتحاد.

وفي النهاية اكد عطوة انه مستمر في شكواه ضد نادي الاتحاد للحصول على مستحقاته, وان على نادي الاتحاد ان يدفع له مستحقاته كاملة والا سيستمر فى اجراءات الشكوى لدى اتحاد الكرة.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent