استغفروا

تعادل مثير بين الزمالك والرائد السعودي ودياً فى مباراة تألق الحراس

dregy
 
انتهت مباراة الزمالك والرائد السعودي الودية والتي تقام بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق فى اطار استعداد الفريقين للفترة المقبلة واستئناف المسابقات المحلية والقارية.
 
وبدأ كارتيرون المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد فى حراسة المرمي ومحمد عبد الشافي ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وحازم إمام فى الدفاع وفى خط الوسط كل من محمد أشرف روقا وإمام عاشور وعبد الله جمعة ورزاق سيسيه ويوسف أوباما و فى الهجوم عمر السعيد.

سجل عمر السعيد هدف الزمالك الأول في شباك الرائد السعودي فى الدقيقة 12 من عمر المباراة بعد انطلاقهعبد الله جمعة من الجبهة اليسرى ليسدد كرة أرضية ردها الحارس لتجد قدم عمر السعيد الذي نجح في تحويلها داخل الشباك.
 
ولم تمر سوى دقيقة واحدة حتى نجح الرائد السعودي في إدراك هدف التعادل بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ارتدت من العارضة لتستمر الهجمة للاعبي الفريق السعودي التي انتهت بتسديدة أخرى من داخل منطقة الجزاء لتسكن الزاوية اليسرى لمحمد عواد وينتهي الشوط الاول بتاعدل الايجابي بهدف لكل فريق.

واجرى كارتيرون تغييرات على تشكيل فريقه في شوط المباراة الثاني حيث دفع المدرب الفرنسي بحارسه محمد أبو جبل على حساب محمد عواد والذي أعقبه دخول إسلام جابر على حساب رزاق سيسيه في الدقيقة 75  وفي الدقيقة 80 أجرى المدير الفني تغييرين بدخول حسام أشرف ويوسف أسامة نبيه على حساب محمد أشرف روقا وعبد الله جمعة.
 
وتعادل يوسف أوباما للزمالك برأسية رائعة في الدقيقة 87 من عمر المباراة بعرضية من محمد عبد الشافي قام اوباما بساكانها فى الشباك.
 
وجاءت المباراة حماسية بين الفريقين حيث تبادلا الهجمات طوال أحداث المباراة وسط تألق من حارسي المرمى بالفريقين.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب يوم 21 من الشهر الجاري ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent