استغفروا

بعد تصريحاته الأخيرة .. الزمالك يُفاوض ساسي من أجل العودة

dregy
 كشفت جريدة الشروق التونسية عن وجود مفاوضات مبدئية بين إدارة نادي الزمالك والتونسي فرجاني ساسي, لاعب الزمالك السابق والدحيل القطري الحالي.

ورحل فرجاني ساسي عن الزمالك بانتهاء تعاقده شهر يونيو السابق بعدما رفض العودة لاستكمال موسمه مع الزمالك, وانتقل ساسي لنادي الدحيل القطري  خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

وكانت اللجان المشكلة لادارة نادي الزمالك قد فشلت فى تجديد تعاقد فرجاني ساسي بسبب مطالباته المالية المبالغ فيها, على حسب وصف الادارة انذاك.

ويشارك فرجاني ساسي مع منتخب بلاده, تونس, فى بطولة كأس العرب, ويلعب مباراة نصف النهائي امام منتخب مصر يوم الاربعاء المقبل, بعد فوز منتخب تونس على منتخب الامارات فى ربع النهائي.
 
تصربحات فرجاني ساسي بعد مباراة تونس والامارات

وفى تصريحات تليفزيزنية عقب مباراة تونس والامارات, صرح فرجاني ساسي لقناة اون تايم سبورت عن مدى اشتياقه لجماهير نادي الزمالك قائلا: "وحشوني كتير جمهور الزمالك .. وكل مصر وحشاني .. وان شاء الله فرصة قريبة اكون موجود في مصر فهي بلدي الثاني".

ويبدوا ان ادارة نادي الزمالك بقيادة مرتضى منصور, قد التقطت طرف الخيط الذى القاه ساسي بتصريحاته وبدأت مفاوضات مبدئية معه من أجل العودة, خاصة مع تصريحات رئيس الزمالك برغبته فى استعادة جميع اللاعبين الذين تركو الزمالك خلال فترة تجميده ومجلس ادارته.


شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent