بث مباشر
مباشر الان

موسيماني يثير الجدل حول موعد كأس العالم للأندية ..هل يعلم ما لا نعلمه؟!

dregy

 
أثار الجنوب افريقي بيتسو موسيماني, المدير الفني للنادي الأهلي, الجدل حول موعد بطولة كأس العالم للأندية,  وذلك خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي أمام فيوتشر.

وحاول موسيماني أن يبرر النتيجة بسبب الاجهاد الذي يتعرض له نجوم الفريق الذين لعبوا فى بطولة كأس العرب ومباراة السوبر ثم العودة للعب مباراة الدوري, ولذلك فالاهلي له برنامج مختلف تماما عن برامج الاندية الاخرى على حد قوله.
 
شاهد تصريحات موسيماني المثيرة للجدل

وانتقل موسيماني الي الحديث عن ما سينتظر الأهلي الفترة القادمة من انضمام نجومه الي منتخبات بلادهم لخوض منافسة كأس أمم أفريقيا, ثم اثار موسيماني الجدل حول موعد كأس العالم للاندية حين قال: "بعد بطولة كاس الأمم الأفريقية سيكون أمامنا 3 أيام فقط لبداية كأس العالم للأندية".

ومن المعروف حتي هذه اللحظة أن هناك تضارب فى المواعيد بين كأس الأمم الأفريقية وكاس العالم للأنية, حيث تنتهي بطولة كاس الامم يوم 6 فبراير, بينما تبدأ بطولة كأس العالم للاندية يوم 3 فبراير, ويلعب الاهلي اولي مبارياته يوم 5 فبراير امام مونتيري المكسيكي.

وعلى حسب تصريح موسيماني فستكون مباراة الأهلي امام مونتيري بعد نهاية كاس الامم بثلاثة ايام (يوم 8 فبراير), فهل موسيماني يعرف مالا نعرفه عن تعديل في موعد كاس العالم للاندية؟!!

يذكر ان احمد مجاهد رئيس اللجنة المشكلة بادارة اتحاد الكرة المصري, كان قد صرح من قبل بان الاهلي سيلعب بطولة مونديال الاندية بكامل نجومه, ومنتخب مصر سيلعب بكامل نجومه فى كاس امم افريقيا, دون ان يعطي تفسيرا لكلامه.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent