استغفروا

اهداف مباراة الزمالك والمقاولون العرب 2-1 فى الدوري المصري

dregy
 
 
 اهداف مباراة الزمالك والمقاولون العرب فى اطار مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.والتي انتهت بفوز الزمالك 2-1.

سجل هدف الزمالك الاول مصطفي فتحي فى الدقيقة 61 من عمر المباراة بعد تسديدة من طارق حامد تصدي لها ابو السعود لترتد لبن شرقي الذي ارسل تمريرة عرضية لاوناجم الذي اعادها لمصطفي فتحي ليسكنها الشباك. 
 


شاهد اهداف مباراة الزمالك والمقاولون

واضاف محمد اوناجم الهدف الثاني لنادي الزمالك فى الدقيقة 75 من عمر المباراة بعد ضرة حرة من اشرف بن شرقي ارسلها ولية لمحمود علاء داخل منطقة الجزاء ليمررها برأسه الي امام عاشور ليصوب الكرة وتصطدم بمدافع المقاولون وترتد الي اوناجم الذي يقابلها بتسديدة مدوية فى شباك ابو السعود.

وفى الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع يستطيع محمد سالم تقليص النتيجة باحرازه الهدف الاول للمقاولون العرب, ليشعل الدقائق المتبقية من الوقت الضائع الذي قدره الحكم باربع دقائق, والتي مرت دون ان تشهد الا طرد لاعب المقاولون حسن الشامي لتعمده العنف مع مصطفي محمد
لتنتهي المباراة فى النهاية بفوز الزمالك على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف واحد, ليضيف ثلاث نقاط هامة الى رصيده ليتساوى مع بيراميدز فى رصيد النقاط (16 نقطة) وان تخلف فى فارق الاهداف ليحتل المركز الثالث فى ترتيب الدورى المصري.

بينما توقف رصيد المقاولون عند النقطة 5 فى المركز 15.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent