استغفروا

مدرب الجزائر ينفجر ويوجه اتهام جرئ للمتسبب فى ضياع صدارة المجموعة

dregy
 
 
ابدي مجيد بوقرة مدرب المنتخب الجزائر غضبه واعتراضه بعد تعادل منتخب الجزائر مع منتخب مصر فى المباراة التي جمعت ببين الفريقين فى الجولة الثالثة والاخيرة من دور المجموعات وخسارة صدارة المجموعة الرابعة في كأس العرب 2021.
 
وتاهل المنتخب المصري الى ربع نهائي كاس العرب متصدراً للمجموعه الرابعة بعد التعادل مع الجزائر فى نتيجة المباراة 1-1  والتعادل بفارق الاهداف لتحسم قاعدة اللعب النظيف صدارة المجموعة لصالح منتخب مصر بعدما حصل منتخب الجزائر في مشواره بكأس العرب على بطاقاتين صفراوين أكثر من الفراعنة بجانب بطاقة حمراء.
 
وحمل بوقرة حكم المباراة مسؤولية الخسارة امام مصر وقال في تصريحات صحفية :"الحكم تحامل علينا كثيرا". انظروا لطرد لاعبنا بجانب البطاقات الصفراء التي منحت لنا، أرى الأمر مبالغا فيه شكل كبير. الطرد لم يكن مستحقا".
 
واختتم بوقرة تصرحاته قائلاً :"عموما أنا فخور للغاية باللاعبين، كانوا مثالا للانضباط التكتيكي في الملعب، وأوجه لهم التحية على ما قدموه".
 
 يصطدم منتخب المغرب متصدر المجموعة الثالثة بنظيره الجزائري وصيف المجموعة الرابعة في قمة ربع نهائي بطولة كأس العرب يوم السبت الموافق 11 ديسمبر  في تمام الساعة 9 بتوقيت القاهرة على ملعب الجنوب المونديالي في قطر.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent