استغفروا

حملة انتقادات لاذعة من محللي ونجوم الكرة المصرية على المنتخب بعد الخروج من كاس العرب .. ودعم للسولية

dregy
 
شن محللي ونجوم الكرة المصرية حملة انتقادات لاذعة على لاعبي المنتخب المصري وجهاز الفني بعد الخروج من بطولة كاس العرب امام المنتخب التونسي وتوديع البطولة فى نصف النهائي.
 
وخسر المنتخب المصري امام نظيره التونسي بهد دون رد جاء عن طريق عمرو السولية بالخطأ فى مرماه فى الثواني الاخيرة من عمر المباراة  ليتأهل نسر قرطاج للمباراة النهائي ويودع الفراعنة البطولة.

وكتب ابراهيم فايق عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" :"نكد والله على شوية تفاصيل سهلة تتعمل.. ليه العند؟! ووليه التصميم على حاجات قولنا انها غلط في التشكيل؟!". 
 
وتابع :"العند في الفكرة ممكن يكون مفهوم.. انما العند في اختيارات اللاعيبه والعند في التبديلات غير مفهوم؟ ليه مصمم على مروان وهو مش موفق؟ ليه رفعت اخزنه جنبي ع الدكة وهو اللي مكسبني كل الماتشات اللي فاتت؟!".

بينما علق ميدو على المباراة عبر حسابه قائلاً :"كيروش بينتقد الحكم بعد المباراة!! كيروش تسبب في ارباك الفريق باشراكه بعض اللاعبين الغير جديرين بتمثيل المنتخب الوطني..عندما تشرك لاعب لا يمتلك مقومات اللاعب الدولي وتصر عليه تصدر الاخبار لفريقك..لازم نتعلم من اخطائنا ولازم حد يفهم كيروش ان منتخبنا منتخب صاحب تاريخ كبير..".

على الجانب الاخر رد ابراهيم سعيد على تعليق احد الجماهير قال فيه انه خائف من توجيه اللوم على عمرو السولية خوفاً من جمهور الاهلى قائلاً :"ايه الجو ده الخطا من مصطفي فتحي خطا لاعب ناشئ ميعملوش في مباراه مصيريه وانا قولت قبل كده انه لاعب محلي ودون المستوي لمنتخب مصر".

وعلى الفنان القدير نبيل الحلفاوي وهو احد ابرز محللي الكرة المصرية على مواقع التواصل الاجتماعي على المباراة قائلاً :"أسوأً مباراة للمنتخب. #بطء التخلص من الكرة. افتقاد لمهارات أساسية. رعونة في التسديد. سوء في التشكيل والتغيير. سيطرة تونسية عقبمة. لم تفلح في الترجمة لأهداف. مبروك للمنتخب التونسي. كانوا الأفضل."
 
وعاد ميدو من جديد لتوجيه الانتقادات للمنتخب حيث كتب على تويتر :"اذا اعتقد المدرب بانه اكبر من المنتخب ويستطيع ان يفعل ما يشاء دون مراجعه فهي بداية النهاية!! الامور واضحه للجميع للمواطن البسيط قبل الخبراء!!". 
 
وقال المعلق القدير حسن المستكاوي تعليقاً على المباراة :"طبعا اخراج افشة وعدم لعب رفعت والدفع باسامة فيصل والبدء بمروان حمدي واهدار هدفين وتاجيل شريف كلها أخطاء كيروش لكن الحقيقة هي ان تونس جماعيا كانت افضل ولعبت علي انهاء اللقاء في الوقت الاصلي بالضغط الاخير والمنتخب لعب علي فرصة الوقت الاضافي".
 
 
وعن عمرو السولية واداءه فى مباراة اليوم وتسجيله الهدف القاتل فى مرماه قال ميدو :"السولية يجب ان يرفع رأسه لعب بطولة كبيرة وظهر كقائد للفريق ونضج بشكل كبير ويجب ان يبني على المكتسبات التي اكتسبها خلال هذه البطولة..".
 
بينما كتب كريم سعيد المحلل بشبكة قنوات النادي الاهلى :"معلش يا سولية مش ذنبك .. ادارة فنية سيئة وكارثية من كيروش طول ال٩٠ دقيقة.. صفر قراءة لمنتخب تونس .. تشكيل اساسي سيء.. تغيرات غير مفهومة .. كل حاجة غلط .. نستحق الهزيمة".
 
المنتخب الوطني ينتظر الخاسر من مباراة الجزائر وقطر والمقرر اقامتها بعد قليل لمواجهة تحديد المركز الثالث يوم السبت المقبل 18 من شهر ديسمبر الجاري.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent