بث مباشر
مباشر الان

موعد مباراة مصر وتونس فى نصف نهائي كاس العرب والقنوات الناقله لها

dregy
 
 تجمع غداً مباراة نارية بين كل من المنتخب المصري ونظيره التونسي فى اطار مباريات نصف النهائي من بطولة كاس العرب 2021 والمقامة حالياً فى قطر.

تقام المباراة فى تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد 974 فى الدوحة ويديرها  الحكم علي رضا فاغهاني ويعاونه كل من محمد رضا أبولفازلي وكريستيان غيتلمان والحكم الرابع أندريس ماتونتي الي جانب حكم الفار غييرمو كوادرا فرنانديز ومساعده شون إيفانز.

وتنقل المباراة مباشرة عبر قناة beIN Sports HD 1 ويعلق عليها المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي كما تنقل ايضاً عبر قنوات الكاس القطرية Alkass One HDويعلق عليها كل من  أحمد الطيب وهيكل الصغير فى القناة الصوتية الاولي والثانية على الترتيب.

وكان المنتخب المصري قد تأهل لنصف النهائي بعدما عبر المنتخب الاردني فى مباراة ربع النهائي بفوز مثير بلاثة اهداف مقابل هدف عدما كان متأخر بهدف فى الشوط الاول وامتدت المباراة للاشواط الاضافية.

على الجانب الاخر حقق المنتخب التونسي فوز صعب على نظيره العماني فى مباراة ربع النهائي بهدفين مقابل هدف فى مباراة شهدت دقائقها الاخيرة احداث مثيره ومشوقه.

ومن المقرر ان يواجه الفائز من مباراة الغد بين الفارعنة ونسور قرطاج الفائزز من مباراة نصف النهائي الثانية غداً بين قطر والجزائر والتي تقام على ستاد الثمامة.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent