بث مباشر
مباشر الان

المنتخب الجزائري يستحوذ على جوائز بطولة كأس العرب

dregy

 
 استحوذ المنتخب الجزائري على جوائز بطولة كأس العرب, التي اُختتمت مبارياتها مساء اليوم السبت, وتُوج بها المنتخب الجزائري بعد فوزه على منتخب تونس 2-0 فى المباراة النهائية.

ليحصل منتخب الجزائر على كأس البطولة والميداليات الذهبية,  بينما حصل المنتخب التونسي, صاحب المركز الثاني على الميداليات الفضية, وحصل المنتخب القطري على الميداليات البرونزية بعد حصوله على المركز الثالث على حساب منتخب مصر بضربات الترجيح 5-4.

وحصل رايس امبولحي حارس مرمى منتخب الجزائر على القفاز الذهبي كأفضل حارس فى البطولة, بعدما ساهم بتصدياته الرائعة والمؤثرة بتتويج منتخب بلاده بالبطولة.

وتوج ياسين ابراهيمي بكأس الكرة الذهبية كاحسن لاعب فى البطولة, بينما حصل الجزائري  يوسف البلايلي على الكرة الفضية, وتحصل اكرم عفيف نجم المنتخب القطري على الكرة البرونزية.

كما حصل ياسين ابراهيمي على الحذاء الفضي كثاني هدافى البطولة برصيد 3 اهداف,  بعد التونسي سيف الدين الجزيرة صاحب الحذاء الذهبي وهداف البطولة برصيد 4 أهداف.
 
وبالخطأ استلم ياسين ابراهيمي الحذاء الذهبي وعندما صعد سيف الدين الجزيري لاستلام حذاءه الذهبي لم يجده هو والحضور, فلم يستطع الجزيري استلام حذاءه خلال التتويج.
 
 
 
 
 


شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent