استغفروا

قنبلة الموسم .. رونالدو يعرض نفسه على برشلونة ويطلب شقة ميسي

dregy
 فجرت صحيفة مندو ديبورتيفو الأسبانية ما اسمته "قنبلة الانتقالات الشتوية وصفقة القرن" والخاصة بانتقال كريستيانو رونالدو الى فريق برشلونة الاسباني.

وقالت الصحيفة ان رونالدو هو من قام بعرض نفسه على ادارة برشلونة عن طريق اتصاله بصديقه بيكيه, الذي نقل رغبته الى تشافي المدير الفني لبرشلونة, الذي علق بقوله ان اهداف رونالدو وخبرته يمكن ان تضيف لبرشلونة بلا شك.

وسريعا التقط خورحي مينديز, وكيل اللاعبين البرتغالي, الخيط وبدأ فى اجراء اتصالاته مع جوان لابورتا, رئيس برشلونة لدراسة جدوى عملية انتقال رونالدو لبرشلونة.

وذكرت الصحيفة ان كريستيانو رونالدو غير سعيد بالفترة الثانية من تواجده فى نادي مانشستر يونايتد بسبب ان اليونايتد لا يحظى بموسم جيد, كما ان اساليب رالف رانيك, المدير الفني لمانشستر يونايتد, لا تقنع رونالدو.
 
طلب كريستيانو رونالدو العيش في منزل ليونيل ميسي: 

ومن ناحية اخرى, تواصل بيكيه مع الارجنتيني ليونيل ميسي لمعرفة اذا ما كان ميسي مستعدا لتاجير منزله فى برشلونة لكريستيانو رونالدو. حيث ان الاخير متحمس للعيش فى منزل به 7 كرات ذهبية.

وهو الطلب الذي رد عليه ميسي قائلا: "إذا اعتنيت بالكرات ولم تأخذ أيًا منها ، فلن تكون هناك مشكلة في استئجار المنزل"

االعقبة الوحيدة فى انتقال رونالدو لبرشلونة:

وتبدو العقبة الوحيدة حاليا لانتقال رونالدو لبرشلونة تتمثل فى خافيير تيباس, رئيس رابطة الدوري الاسباني, الذي يظن ان عملية انتقال رونالدو لبرشلونة ربما تتعارض مع قواعد اللعب النظيف, وبالتالي فسوف يتم مراجعة العقود للتاكد من امتثالها لهذه القواعد.


شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent