استغفروا

الخطيب يُلقى بالمسئولية على الإتحاد فى ازمة مونديال الأندية .. ويكشف عن الحل

dregy
 كشف الكابتن محمود الخطيب, رئيس النادى الأهلى, عن وجود إتصالات بين إدارة النادي الأهلي وإتحادات الكرة المصرية والأفريقية والدولية, من اجل إيجاد حل لأزمة موعد كأس العالم للأندية وتضاربه مع موعد بطولة كاس الامم الافريقية مما سيحرم الاهلى من عدد كبير من لاعبيه.

وقال الخطيب خلال اتصال مع قناة صدى البلد, ان النادى الأهلي خاطب الإتحاد المصري لكرة القدم كونه الاتحاد المسئول على الكرة في مصر, كان المفترض عليه بحكم تبعية الاندية المصرية له ان يُجاهد فى ايجاد طريقة لحل هذا الموقف. 
 
شاهد تصريحات الخطيب على صدى البلد

وطالب الخطيب بحل الازمة القائمة سواء بتغيير مواعيد او تقدييم مواعيد بان يقدم موعد كاس الامم الافريقية 4 او 5 ايام, المهم ايجاد حل لمشكلة تضارب المواعيد بين كاس العالم للاندية و بطولة كاس الامم الافريقية.

وكشف الخطيب عن اجتماع تم اليوم على تطبيق زووم جمع بين النادى الاهلى و الاتحاد الدولى والافريقي والمصربي, وحضره من النادى الاهلى المعندس خالد مرتجى امين صندوق النادى الاهلى وحسام غالى, عضو مجلس الادارة, وسيد عبد الحفيظ, مدير الكرة بالنادى, وحنان زي, مديرة اللوائح فى النادي الأهلي.

واضاف الخطيب ان الاجتماع استمر لمدة نصف ساعة, وتم الاتفاق عى ايجاد حل لهذه الازمة, وان النادي الأهلى طالب بقية الاطراف بايجاد الحلول لانهم من وضع المواعيد واثار هذه الازمة, لانه من المستحيل ان يلعب النادى الاهلى فى كاس العالم للاندية وينقصه 11 لاعب دولي.

يذكر ان الاتحاد الدولى لكرة القدم قد حدد موعد كاس العالم للاندية ليقام فى الفترة من 3 الى 12 فبراير المقبل, وهو ما يتعارض مع بطولة كاس الامم الافريقية التى تنتهى يوم 6 فبراير.

كما حدد الفيفا موعد اولى مباريات الاهلى فى كاس العالم للاندية لتكون يوم 5 فبراير امام نادى مونتيرى المكسيكي.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent