بث مباشر
مباشر الان

الاهلي يُوَرط إتحاد الكرة بخطاب رسمي لشكره على حله أزمة مونديال الاندية

dregy

أرسل النادي الاهلي, اليوم الأثنين, خطاباً رسمياً لإتحاد الكرة المصري, يشكره فيه على دور رئيسه, احمد مجاهد, فى حل ازمة مشاركة النادي الأهلي فى كأس العالم للاندية وتعارضه مع موعد كأس أمم افريقيا.
一一一一一一一一一一一一一一一一一一一一一一一
一一一一一一一一一一一一一一一一一一一一一一一
ونشر النادي الأهلى نص الخطاب على صفحته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي, وعنونه بـ: "الأهلي يشكر إتحاد الكرة لحل أزمة تعارض مونديال الأندية مع كأس الأمم"

واعربت ادارة النادي الاهلى عن شكرها لاحمد مجاهد رئيس الاتحاد لدوره فى حل الازمة فى ضوء تصريحاته التليفزيونية التي ادلي بها بالامس, الاحد, والتى اكد فيها ان الاهلى سيشارك فى مونديال الاندية بكامل نجومه.
 

 

واعربت ادارة الاهلى عن ثقتها فى تصريحات مجاهد والتى على اثرها قامت بابلاغ الادارة الفنية لفرق الكرة بالنادي بالترتيب للتحضيرات الفنية والبدنية للمشاركة فى كاس العالم للاندية بكامل نجوم الفريق.
 

 

واختتم النادي الاهلى خطابه بالتاكيد على انه يقدر الدعم الذى يلقاه من اتحاد الكرة خاصة وانه يلعب باسم مصر.

الى هنا انتهى بيان النادي الاهلى والذى يظهر منه انه "تَلَقَّف" تصريحات مجاهد غير الرسمية وغير المؤكدة لحل ازمة تعارض مواعيد مونديال الاندية مع كاس الامم, وكانها بخطابها هذا تلقى بالكرة بالكامل فى ملعب اتحاد الكرة المصري.

ولكن, ماذا لو لم يَصْدُق مجاهد فى تصريحاته, ووجد الاهلى نفسه محروما من نجومه فى كاس العالم للاندية, خاصة وان انتخابات اتحاد الكرة المصري سوف تقام اوائل شهر يناير المقبل, وقد تاتى بوجوه جديدة لم تقطع على نفسها ما قطعه مجاهد على نفسه؟!!!!

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent