بث مباشر
مباشر الان

الإتحاد الافريقي يوجه لطمة جديدة للأهلي بالأعلان رسمياً عن موعد أمم أفريقيا

dregy

 
أعلن الإتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف", اليوم الخميس, عن بداية العد التنازلى لبطولة كأس الأمم الأفريقية, والمُقرر إاقامتها فى الكاميرون مطلع الشهر القادم, يناير.
 
ونشر الكاف فى صدر موقعه الرسمي بيانا لبدء العد التنازلى لبطولة كأس أمم افريقيا تحت عنوان : "30 يومياً على انطلاق كاس الأمم الافريقية الكاميرون 2021".
 
واضاف الكاف انه لبس هناك شك بان بطولة كاس الامم الافريقية لاتزال من بين اكبر الاحداث خاصة مع حصول قنوات من جميع ارجاء العالم على حقوق البث المباشر لها من يوم 9 يناير المقبل, حتى يوم 6 فبراير 2022.
 
هذا الاعلان الرسمي بموعد كاس امم افريقيا وجه لطمة جديدة لمساعي النادى الاهلى لايجاد حل لمشكل تضارب المواعيد بين بطولة كاس العالم للاندية وبطولة كاس امم افريقيا.
 
حيق اعلن الاتحاد الدولى عن اقامة كاس العالم للاندية فى الفترة من 3 الى 12 فبراير, ووهو ما يتعارض مع موعد كاس امم افريقيا التى تنطلق فى الفترة من 9 يناير الى 6 فبراير مما يحرم النادى الاهلى من لاعبيه الدوليين المشاركين فى كاس الامم.
 
وجرت اتصالات و اجتماهلا عبر الفيديو بين مسئولى النادى الاهلى و الاتحاد المصرى لكرة القدم و مسئولى الاتحاد الافريقي و الاتحاد الدولى لايجاد حل لهذه الازمة.
 
وكان من بين الحلول المقترحة ان يتم التبكير بموعد كاس امم افريقيا لمدة 5 ايام لتنتهى يوم 1 فبراير حتى يستطيع الاهلى الاستفادة من لاعبيه الدوليين, ولكن جاء الاعلان الرسمي من الكاف ليقضى على امل النادى الاهلى فى هذا الحل ... 



شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent