استغفروا

فاركو يطالب بإعادة مباراة المصري بعد لقطة حمودي المثيرة للجدل

dregy
 طالب نادي فاركو بإعادة مباراته التي أُجريت اليوم أمام النادي المصري البورسعيدي, في افتتاحية مباريات الأسبوع السابع من الدوري المصري الممتاز, والتي انتهت بفوز المصري بهدف نظيف.
 
ورسميا, خاطب نادي فاركو رابطة الأندية المصرية مطالباً بإعادة مباراته أمام النادي المصري, كما صرح ادوارد جون المشرف العام على الكرة فى نادي فاركو, بسبب ما اسماه "الخطأ التحكيمي الذي يُخالف اللائحة ويستوجب إعادة المباراة".
 
شاهد لقطة طرد حمودي المثيرة للجدل
 
وكان حمودي, الحاصل على أنذار, قد حصل على انذار ثانٍ اثناء تبديله بسبب تباطؤه فى التبديل, او لاحتكاكه بلاعب فاركو اثناء التبديل !! مما كام يستوجب على حكم المباراة طرده دون السماح بإجراء التغيير.

ولكن ما تم فعليا فى ملعب المباراة أن تم التبديل وتم اشهار البطاقة الصفراء ثم الحمراء لحمودي وهو خارج الخطوط, واستكمل الحكم المباراة بطريقة عادية والمصري مكتمل العدد.

مما دفع نادي فاركو الي تقديم طلب رسمي باعادة المباراة بسبب هذا الخطأ من الحكم الدولي محمود البنا.

ومن جانبع اكد الخبير التحكيمي سمير محمود عثمان انه كان يستوجب ان يلعب المصري منقوصا خلال المباراة لان طرد حمودي جاء بسبب احتكاكه بلاعب فاركو وهو داخل الملعب قبل ان يخرج خارج الخطوط. ونس الراي شاركه فيه الحكم الدولي السابق جمال الغندور وجهاد جريشة.


شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent