بث مباشر
مباشر الان

خناقة على تويتر بين إبراهيم فايق وإبراهيم سعيد .. ودخول غير لائق من ميدو

dregy

 
 نشب سجال وتراشق بين ابراهيم سعيد, اللاعب الدولى السابق, وابراهي فايق, مقدم الببرامج بقنوات اون تايم سبورت, تطور الي ان تدخل فى النقاش احمد حسام ميدو والذى انهاه بطريقة غير لائقة.
 
 بدأ التراشق عندما نشر ابراهيم فايق تويتة يشيد فيها باداء كارلوس كيروش, المدير الفنى لمنتخب مصر خلال مباراة الامس امام الجزائر وكيف استطاع التغلب على الاصابات التى ضربت الفريق خلال المباراة, وتقديم لاعبين جدد للكرة المصرية.
 

 

ويبدو ان هذه الشادة لم تلق قبولا لدى ابراهيم حسن الذى رد باتهام ابراهيم فايق بتعمد قول ذلك بسبب حصوله على تشكيله المنتخب قبل المباريات بيومين.




وبالطبع لم يلق رد ابراهيم سعيد قبولا لدى فايق فقام بالرد بطريقة لطيفة على ابراهيم سعيد بان ذلك الامر اتهام لاناس فى شخصهم وذم فيه بصورة شخصية, وطالبه بعدم التشكيك فى ذمم الناس.
 

 

واستمر السجال بين ابراهيم سعيد وابراهيم فايق بصورة مقبولة الى ان تدخل احمد حسام ميدو فى نفس الموضوع مدعيا معرفته بمصدر حصول فايق على تشكيلة المنتخب ليطالبه فايق بالاخذ من نفس المصدر....

وبستمر الحوار الى ان ختمها ميدو بتساؤل غير اخلاقي لابراهيم فايق بقوله" :لك فى الافلام؟".




يذكر ان احمد حسام ميدو له سابقة معروفة لدى الجماهير بمشاركة افلام جنسية مع بعض معارفه من الوسط الرياضى .. ويبدو ان ميدو لم يستح من معرفة الامر على العموم سابقا, فكرره مرة اخرى !!!!

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent