بث مباشر
مباشر الان

اصابة عمرو السولية قبل بداية مباراة الرجاء فى السوبر الافريقي (تعرف على طبيعة الاصابة)

dregy
 
 
تلقى النادي الأهلي صدمة قوية قبل انطلاق مباراة السوبر الإفريقي أمام نظيره الرجاء المغربي بإصابة عمرو السولية لاعب وسط الفريق قبل ثوان من اللقاء.

واشتكى السولية من الام عضلية شديدة قبل انطلاق المباراة بثوانٍ معدودة ليغادر المباراة متأثرًا بالإصابة بعد دخول طبيب الفريق للملعب والتأكد من عدم قدرته على المشاركة في اللقاء. 
 
وكشف احمد ابو عبلة عن طبيعة اصابة السولية, حيث اوضح ان السولية اشتكى من آلام بعضلةالسمانة, وأنه فضل عدم المجازفة بالدفع به فى المباراة حتى لا تتفاقم إصابته.
 
واضاف ان السولية سوف يخضع لمزيد من الفحوصات والأشعات بعد العودة إلى مصر, للتعرف على طبيعة الاصابة, مع منحه مزيداً من الراحة من أجل التقاط الأنفاس.
 
شاهد فيديو اصابة عمرو السولية
 
وبدأ الأهلي اللقاء منقوصًا ودخل ياسر إبراهيم بديلًا له بعد مرور دقيقتين من عمر المباراة التي تجمع الفريقين في السوبر الإفريقي على ملعب "أحمد بن علي" في قطر. 
 
وانتهي الشوط الاول بتقدم الرجاء المغربي بهدف نظيف عن طريق حميد احداد من توغل لعبدالإله مدكور وسط دفاعات الأهلي ويرسل عرضية تصل إلى حميد أحداد الذي اسكنها في الشباك. قبل ان يتعادل طاهر محمد طاهر للاهلي فى الديقة 90, ويحتكم الفريقان لضربات الترجيح ليحسمها الاهلي لصالحه 6-5
 

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent