بث مباشر
مباشر الان

مفاجأة تونسية .. علي معلول رفض المشاركة أمام مصر في كأس العرب

dregy

 
 في مفاجأة من العيار الثقيل, كشف الصحف التونسي حلمي الجبلاوي, المتواجد بقطر, فى مداخلة مع اذاعة موزاييك التونسية عن رفض علي معلول المشاركة مع منتخب تونس امام منتخب مصر.

وكان الصحفي التونسي قد حاول اجراء حوار صحفي مع علي معلول بعد مباراة السوبر الافريقي التي فاز بها الاهلي بالامس على حساب الرجاء المغربي, وحاول ان يلقي عليه سؤالا حول مستواه مع الاهلي وماذا لا يؤدي بنفس المستوى مع المنتخب التونسي؟

وهو السؤال الذي رفضه علي معلول وظهرت عليه علامات الغضب من هذا التلميح.

واضاف الجبلاوي ان لده معلومات تفيد برفض علي معلول المشاركة فى مباراة تونس ومصر فى كأس العرب, وطلب من مدربه عدم المشاركة, خوفا من التاثير على شعبيته الكبيرة التي يتمتع بها فى مصر.

وعند رفض مقدم وضيف موزاييك لادعاءات الجبلاوي, اصر عليها واضاف ان كثيرا من من الصحفيين التونسيين يعلمون هذا الامر ولكنهم لا يريدون الافصاح عن ذلك الامر.
 
شاهد تصريحات الجبلاوي مع اذاعة موزاييك
 
تصريح الجبلاوي يبدا بعد الدقيقة 17

ولم يتقبل ضيف موزاييك ادعاءات الجبلاوي وثار عليه ووصف حديثه بغير المعقول, وضرب له مثلا بان معلول لم يشارك فى المباراة النهائية لكاس العرب الا فى الدقائق الاخيرة من المباراة, ولو كان جاهزا خلال مبارة مصر لشرك فى مباراة الجزائر من بدايتها.

كما شنت معظم تعليقات الجماهير التونسية هجوما على الصحفي التونسي وكذبت ادعاءاته, ورفضت المساس بوطنية على معلول.

يذكر ان البرنامج بدأ بالاشادة بعلي معلول وباختياره ضمن تشكيلة العام فى افريقيا طبقا لما اعلنه الاتحاد الدولي للتاريخ والاحصاء, وكذلك الاشادة بدوره مع النادي الاهلي فى الفوز بكاس السوبر الافريقي.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent