بث مباشر
مباشر الان

أبو عبلة يكشف آخر تطورات حالة أفشة بعد استبعاده أمام الجزائر

dregy

 
 كشف احمد أبو عبلة, طبيب النادي الأهلى, عن آخر تطورات الحالة الصحية لمحمد مجدى أفشة, المتواجد مع بعثة المنتخب المصري المشارك فى بطولة كأس العرب المقامة بقطر.

وكان كارلوس كيروش, المدير الفنى لمنتخب مصر, قد استبعد أفشة من المشاركة فى مباراة المنتخب أمام الجزائر مساء اليوم الثلاثاء, بعد أن شعر الأخير بمتاعب عضلية, الأمر الذي فضل معه كيروش اراحته وعدم المجازفة بضمه فى تشكيلة مباراة الجزائر.

وقام طبيب النادي الاهلى بالاتصال بالدكتور محمد ابو العلا, طبيب المنتخب المصري, للوقوف على آخر تطورات الحالة الصحيه لأفشة. 

ولأوضح ابو عبلة فى تصريحات لموقع النادي الاهلى, ان افشة يخضع حاليا لبرنامج علاجى وتدريبات استشفائية بعد شكواه من الام فى العضلة الأمامية.
 
واضاف أنَّ افشة سوف يخضع لكشف طبى خلال الـ 48 ساعة المقبلة, والتي على اساسها يتم الحكم على حالته ومدى قدرته على المشاركة فى مباراة المنتخب فى ربع النهائي من عدمه.
 
ومن جانبه اوضح احمد شوبير, فى برنامجه الاذاعي صباح اليوم, ان افشة يعانى من شد خفيف فى العضلة الامامية,, اُصيب به فى مباراة السودان , وهي الاصابة التي ابعدته عن مباراة الجزائر الليلة.

واضاف شوبير ان افشة سيغيب ايضا عن مباراة مصر فى ربع النهائى, على الرغم من اصراره للحاق بالمباراة, الا ان الجهاز الطبي للمنتخب يفضل اراحته.

يذكر أن النادي الاهلى يستعد حاليا, بدون لاعبيه المنضمين للمنتخب, لمباراة السوبر الأفريقي أمام فريق الرجاء المغربي والتى تحدد لها يوم 22 ديسمبر الجاري لإقامتها.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent