بث مباشر
مباشر الان

تشكيلة الأهلي لمباراة فيوتشر (ظهور نجم السوبر)

dregy
تحديث:
تشكيلة النادي الاهلي الاساسية لمباراة فيوتشر جاءت مغايرة لكل التوقعات ومفاجئة تماماً لجميع المتابعين, وجاءت على النحو التالي:

حراسة المرمي:
الشناوى

الدفاع:
حمدي فتحي - بانون - احمد نبيل كوكا - اكرم.

الوسط:
 ديانج - افشة.

الهجوم:
ميكيسوني - عبد القادر - تاو. شريف
الخبر القديم:
 
يبدو ان الجنوب أفريقي, بيتسو موسيماني, المدير الفني للنادي الأهلي, قد استقر على التشكيل الذي سيخوض به مباراة فيوتشر مساء اليوم, الأحد, فى المباراة المؤجلة من الأسبوع السابع للدوري.

ومن خلال تدريبات الفريق استعداداُ للمباراة والمتاح من اللاعبين فلن يكون هناك مشكلة في تعويض ايمن اشرف فى مركز قلب الدفاع, وستكون المشكلة الاكبر فى تعويض غياب عمرو السولية.

الامر الذي قد يطظر الجنوب افريقي إلى تغيير خطته التي اعتمد عليها فى المباريات السابقة بوحود ثلاثة لاعبين ارتكاز, والإكتفاء فقط بتواجد حمدي فتحى واليو ديانج ويعاونهم مجدي افشة.

وبالنسبة للهجوم فمن المرجح ان يقود بيرسي تاو هجوم الفريق مع بقاء شريف احتياطيا كما حدث فى مباراة السوبر الافريقي, وسيكون التغيير هو الدفع بأحمد عبد القادر من بداية المباراة بعد المستوى الرائع الذي ظهر عليه فى مباراة السوبر الافريقي امام الرجاء.

وعليه فتكون التشكيلة المتوقعة للاهلي أمام فيوتشر على النحو التالي:

حراسة المرمي:
الشناوى

الدفاع:
معلول - بانون - ياسر - اكرم.

الوسط:
فتحي - ديانج - افشة.

الهجوم:
الشحات - عبد القادر - تاو.

هذا ومن المقرر ان تتوقف بطولة الدوري بعد نهاية المباراة لتدخل فى بيات شتوي طويل يستمر للاسبوع الاول من شهر فبراير المقبل بسبب مشاركة المنتخب المصري فى بطولة كاس الامم الافريقية, التي ستقام فى الكاميرون فى الفترو من 9 يناير الى 6 فبراير 2022.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent