بث مباشر
مباشر الان

بيان رسمي من الإتحاد الجزائري لنفي ما تردد بعد مباراة مصر والجزائر

dregy

 
 أصدر الإتحاد الجزائري لكرة القدم بياناً رسمياً ظهر اليوم, الخميس, عبر صفحته الرسمية على فيسبوك, وذلك لنفي ما تردد بعد مباراة مصر والجزائر الماضية في كأس العرب, والذي تضمن تقديم الجانب الجزائري لاحتجاج ضد أحداث المباراة.
 
وعنون الإتحاد الجزائري بيانه بجملة: "الاتحاد الجزائري لكرة القدم ينفي تقديم شكوى بخصوص مباراة الجزائر - مصر". وجاء فى بيانه ما يلي:
 
"يُفند الإتحاد الجزائري لكرة القدم، الشائعات التي تم ترويجها حول خبر تقديمه شكوى للجنة المنظمة - فيفا - بخصوص مواجهة الجولة الثالثة من دور المجموعات من منافسات كأس العرب فيفا قطر 2021 والتي جمعت بين المنتخب الجزائري والمنتخب المصري....
 
وكانت بعض المصادر روجت لخبر تقديم طعن للجنة المنظمة بخصوص ضربة الجزاء التي أعلن عنها الحكم وهو ما ينفيه الاتحاد الجزائري لكرة القدم جملة وتفصيلا"



وكانت صفحة قناة الكاس على مواقع التواصل الاجتماعي قد زعمت تقديم الجانب الجزائري شكوى خاصة بمباراة مصر و الجزائر.

وقالت قناة الكاس القطرية فى تغريدة لها على صفحتها الرسمية على تويتر: "الاتحاد الجزائري لكرة القدم قرر تقديم احتجاج للجنة المنظمة لـ #مونديال_العرب بسبب خروج الكرة من الملعب قبل لقطة ضربة الجزاء لمنتخب #مصر"
 
وارفقت الصفحة صورة للكرة التى يشير اليها الجامب الجزائرى وتظهر الكرة وكانها خرجت قبل ان يلعبها اكرم توفيق . على الرفم من ظهورها فى لقطات اخرى بانها لم تتخط خط الملعب.
 

 

 
 

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent