استغفروا

كيف منح اكرم توفيق مصر هدف التعادل فى مرمي الجزائر

dregy
 
 
تعادل المنتخب المصري أمام نظيره الجزائري بنتيجة 1-1 في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في ختام مباريات دور المجموعات ببطولة كأس العرب على استاد ملعب الجنوب بالعاصمة القطرية الدوحة.
 
 في الدقيقة 59 يحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للمنتخب المصري بعد الرجوع لتقنية الفيديو نتيجة تعرض السولية للعرقلة داخل منطقة جزاء الجزائر ويحصل توجاي على بطاقة صفراء و ينجح عمرو السولية في ترجمتها للهدف الأول في الدقيقة 60.
 
شاهد دور اكرم توفيق فى هدف التعادل لمصر امام الجزائر
 
ولم يلاحظ الجميع اللقطة التي تسببت فى  بداية الضغط الهجومي للمنتخب المصري على نظيره الجزائري بعد كره شبه ميته كانت فى حوزة المنتخب الجزائرى وفى طريقها للخروج من الملعب.
 
واظهرت اللقطة استسلام لاعبو المنتخب المصرى لفقدان الكرة  الكرة وقام لاعبي المنتخب المصري بالتحسر علي فقدها والالتفات الى الجهة الاخرى (كما يظهر بالصورة بالاعلى), وكذلك مخرج المباراة الذى ذهب بكادره الى لقطة اخرى.

وفى هذه اللحظة يظهر المقاتل اكرم توفيق ليخدع الجميع, وقام بالركض اتجاه الكرة واستخلصها من لاعب منتخب الجزائر ليحصل على رمية تماس ويعيد الهجمة للمنتخب المصري كرة اخري قبل ان تتحول لركنية مرتين لتأتي ركلة الجزاء من الركنية الثانية.
 
 

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent