بث مباشر
مباشر الان

مصدر بالأهلي .. موسيماني يرغب في المُغادرة بعد مباراة فيوتشر

dregy
 

 كشف مصدر في النادي الأهلي أنَّ الجنوب أفريقي, بيتسو موسيماني, المدير الفني للنادي الأهلي, يرغب في المغُادرة إلى جنوب أفريقيا عقب مباراة الأهلي القادمة في الدوري أمام نادي فيوتشر.
 
ويرغب موسيماني فى الحصول على اجازة بعد مباراة فيوتشر, خاصة بعد قرار ادارة المسابقات برابطة الاندية المحترفة بايقاف الدوري بعد مباراة الاهلي فيوتشر, وبالتالي تأجيل مباراة الاهلي وبيراميدز والتي كان مقررا لها يوم 30 ديسمبر الجاري.
 
وعلى ذلك, فان موسيماني يفضل استغلال ذلك التوقف في اخذ قسط منا لراحة والاستجمام برفقة اسرته فى جنوب افريقيا, وهو الامر الذي فاتح فيه موسيماني ررئيس النادي الاهلي محمود الخطيب, الذي لم يمانع فى الاستجابة لطلب موسيماني.
 
ومن المقرر ان يعود موسيماني لقيادة تدريبات النادي الاهلي فى الاسشبوع الاول من شهر يناير, استعداد لمباريات كاس الرابطة التي تنطلق خلال توقف الدوري بالتزامن مع مشاركة المنتخب المصري فى بطولة كاس امم افريقيا.
 
هذا ومن المقرر ان يلتقى النادى الاهلى وفريق فيوتشر فى الثامنة مساء الاثنين المقبل فى اطار مباريات الاسبوع الثامن من الدوري المصري الممتاز الذي تصدر الاهلي ترتيبه برصيد 16 نقطة بقارق 3 نقاط عن اقرب منافسية بيراميدز والزمالك.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent