بث مباشر
مباشر الان

رسمياً .. تحديد منافس مصر فى ربع نهائي كأس العرب

dregy
 
 
 تحددد بشكل رسمي منافس منتخب مصر فى دور ربع النهائي من بطولة كاس العرب 2021 والمقامة فى قطر بعد انتهاء مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة والتي تشارك بها كل من المغرب والاردن والسعودية وفلسطين.
 
وحسم المنتخب المغربي التأهل إلى ربع نهائي البطولة عقب فوزه على المنتخب السعودي بهدف نظيف عن طريق كريم البركاوي الذي سجله في الدقيقة 45+4 عن طريق ركلة جزاء ليحقق المنتخب المغربي العلامة الكاملة بـ9 نقاط في صدارة مجموعته.
 
وفي نفس المجموعة لحق المنتخب الأردني بشقيقه المغربي إلى ربع النهائي بعد اكتساحه لمنتخب فلسطين بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد فى المباراة التي جمعت بين الفريين على ملعب ستاد 974. 
 
وانتهت مباراة مصر والجزائر على صدارة المجموعة الرابعة بالتعادل الايجابى 1-1 ليتساوى المنتخبان فى رصيد النقاط (7 نقاط) وفارق الاهداف (6 اهداف) والاهداف المحرزة (7 اهداف).

مباريات ربع النهائى
الجمعة 10 ديسمبر 2021
17:00تونس
-- : --عمان

21:00قطر-- : --الامارات
السبت 11 ديسمبر 2021
17:00مصر
-- : --الاردن
21:00المغرب
-- : --الجزائر

 
ويحسم المنتخب المصرى الصدارة بعد الاحتكام الى قاعدة اللعب النظيف  حيث حصل المنتخب الجزائرى فى المباراة على 4 انذارات و طرد, بينما حصل المنتخب المصرى على 3 انذارات.

وعلى ذلك يتاهل المنتخب المصرى كاول للمجموعة الثانية ويقابل منخب الاردن ثانى المجموعة الثالثة يوم السبت المقبل فى الخامسة مساء.

بينما تاهل المنتخب الجزائرى كثانى المجموعة الرابعة ليقابل المنتخب المغربى اول المجموعة الثالثة  فى ربع النهائى يوم السبت المقبل الساعة التاسعة مساء.
 


شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent