بث مباشر
مباشر الان

سوء حظ محمد صلاح يتسبب فى الهزيمة الثانية لليفربول فى الدوري

dregy
 تلقي نادي ليفربول الانجليزي هزيمة مفاجئة على يد مضيفه نادي ليستر سيتي, بالهزيمة بهدف نظيف فى المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار مباريات الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
هدف المباراة الوحيد جاء فى الدقيقة 59 عن طريق اللاعب اديمولا لوكمان, رغم تسيد ليفربول معظم فترات المباراة خاصة بعد ان مني مرماهم بالهدف.
 
شاهد ملخص مباراة ليفربول وليستر سيتي
 
يذكر أن محمد صلاح صادفه سوء حظ كبير اثناء المباراة رغم مجهوده الوافر وغناء الجماهير وتشجيعهم له, وكانت ابرز لقطاته اضاعة ضربة جزاء تحصل عليها فى الدقيقة 15 سددها قوية ليتصدى لها حارس ليستر سيتي لترتد لمحمد صلاح مرة اخرة ليلعبها براسه والمرمى خال لتجد العارضة لها بالمرصاد.
 
بهذه النتيجة يتلقى ليفربول هزيمته الثانية هذا الموسم ويبتعد خطوة جديدة عن صدارة الدوري الانجليزي بعد ان تجمد رصيده من النقاط عند النقطة 41 بفاق 6 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر برصيد 47 نقطة. بينما رفع ليستر سيتي رصيده الي 25 نقطة فى المركز التاسع. 

ومن جانبه, وفي تعليقه على نتيجة المباراة, حمل يورجن كلوب, المدير الفني لليفربول, الفريق كاملا مسئولية الهزيمة امام ليستر سيتي, بانهم لم يكونوا فى حالتهم الطبيعية, لما فيهم محمد صلاح الذي اضاع ضربة جزاء كان يضعها قبل ذلك يصورة افضل, على حد قوله.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent