بث مباشر
مباشر الان

تسريب عقد باتريس كارتيرون يُمَهد لفسخ تعاقده مع الزمالك

dregy

 
 انتشرت خلال الساعات الماضية صوراً مسربة من مستندات تعاقد باتريس كارتيرون, المدير الفني لنادي الزمالك, مع نادي الزمالك, والتى حملت تفاصيل التعاقد بين الطرفين.

وكان باتريس كارتيرون قد تعاقد مع نادي الزمالك لولاية ثانية بعد فترة قضاها مع نادي التعاون السعودي, ليقود ناي الزمالك للفوز ببطولة الدوري المصري الموسم الماضي للمرة الـ 13 فى تاريخ نادي الزمالك.

وترك كارتيرون نادي الزمالك خلال نواجد مرتضى منصور بعدما زادت الازمات بين الطرفين, وعاد مرة اخري خلال تجميد مجلس مرتضى منصور وتعيين لجان لادارة نادي الزمالك.

ومع عودة مرتضى منصور ومجلس ادارته مرة اخرى لقيادة نادي الزمالك, زادت التكهنات بمصير كارتيرون مع نادي الزمالك, وهو الامر الذى حرص مجلس مرتضى منصور على حسمه من خلال التأكيد على بقاء كارتيرون فى منصبه وعدم وجود نية لاقالته.

ولكن يبدوا ان الامور تسير فى اتجاه انهاء التعاقد مع كارتيرون مرة اخرى خاصة مع شكاوى كارتيرون المتكررة بسبب تاخر حصوله على راتبه, والتى قدمها بصورة رسمية, ربما لتكون مقدمة قانونية لانهاء تعاقده مع نادي الزملك.

ومع تسريب صور من عقد كارتيرون, زادت التكهنات بان العلاقة بين كارتيرون ونادي الزمالك وصلت الى مراحلها الاخيرة, وان انهاء التعاقد بات قريباً للغاية.

وجاء فى التعاقد التزام نادي الزمالك باربعة امور تجاه باتريس كارتيرون وهى:

توفير سكن مناسب يتكون من فيلا وحمام سباحة - سيارة مناسبة وسائق للسيارة - 2 تذكرة سفر درجة رجال اعمال فى الموسم - محمول شريحة دولية.

كما تم توضيح التفاصيل المالية للتعاقد كما يظهر فى الصورة التالية:
 

 

واشتمل التعاقد على 6 حالات يمكن للزمالك انهاء التعاقد مع كارتيرون بسببها, وهىكما تظهر فى الصورة التالية:
 

 اما بالنسبة لانهاء التعاقد بدون سبب فيجب ان يخطر الطرف الاخر قبل انهاء التعاقد بـ 30 يوم وان يدفع شرطا جزائيا قدره 300 الف دولار ..



 


شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent