بث مباشر
مباشر الان

إجتماع عاجل للإتحاد الأفريقي لبحث مصير كأس أمم أفريقيا

dregy
 دعا باتريس موتسيبي, رئيس الإتحاد الأفريقي لكرة القدم, لعقد إجتماع عاجل لأعضاء المكتب التنفيذي للكاف لبحث آخر التصورات الخاصة بإقامة بطولة كأس أمم أفريقيا, والمُقرر إقامتها في الكاميرون في الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير 2022.
 
ويستعرض موتسيبي نتائج زيارته الأخيرة للكاميرون والوقوف على آخر استعداد البلد المستضيف لأمم أفريفيا لإقامة البطولة, والتي اعلن خلال زيارته اقامة البطولة في موعدها.

ولكن يبدو أن الأمور لا تسير كما يريدها واعلن عنها رئيس الاتحاد الأفريقي, حيث مايزال الكاف يشهد انقاساماً حول اقامة البطولة فى موعدها وبين تاجيلها.

وانقسم الكاف الي معسكرين, المعسكر الاول يتالف من 12 عضو من اعضاء المكتب التنفيذي, وهو يصر على اقامة بطولة كأس امم افريقيا فى موعدها ورفض اى محاولات لتاجيلها او تغيير موعدها.
 
اما المعسكر الثاني فيتالف من 11 عضو من اعضاء المكتب التنفيذي للكاف, وهو يتبنى موقف الاتحاد الدولي لكرة القدم, والذى يرى وجود تاجيل بطولة كاس الامم لتقام فى الصيف او فى سبتمبر.

لذا, فمن المنتظر ان يشهد الاجتماع العاجل الذي دعا اليه رئيس الكاف حسم نهائي لموقف بطولة كاس امم افريقيا, خاصة وان البطولة لم يتبقى امام اقامتها سوى 17 يوما فقط.

هذا وسوف ينعقد الاجتماع العاجل للاتحاد الافرريقي اليوم الثلاثاء فى قطر فى تمام الساعة الثانية ظهرابتوقيت القاهرة.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent