بث مباشر
مباشر الان

إبراهيم سعيد يُوَجه رسالة نارية لـ بن حليب (أهي ردت في صدرك)

dregy
 وجه إبراهيم سعيد, نجم الأهلي السابق, رسالة نارية لمحمود بن حليب, لاعب نادي الرجاء المغربي, وذلك عقب تتويج الاهلي بكاس السوبر الافريقي, بفوزه على الرجاء بضربات الترجيح 6-5.

انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1-1 بعد ان ظل الاهلي متاخراً حتي الدقيقة 90, حين احرز طاهر محمد طاهر هدف التعادل القاتل للاهلى, والذى فتح الباب امام ضربات الترجيح التى فاز بها الاهلي.

وشهدت الدقيقة 88 لقطة مثيرة للجدل, اعتبرها ابراهيم سعيد مسيئة للاهلي وجماهيره حين كانت النتيجة تشير الى تقدم الرجاء بهدف, والمباراة تلفظ انفاسها الاخيرة, ولاعبو الرجاء يستعدون للاحتفال.
 
فى هذه اللحظة كانت الكرة فى حوزة محمود بنحليب لاعب الرجا, والذى نظر الى اعلى وكانه ينظر الى الجماهير باستعلاء, وهي اللقطة التي علق عليها ابراهيم سعيد قائلا: "مش جماهير الاهلي ولا جماهير مصر اللي تبصلها كده .. اهي ردت فى صدرك .. وخسرت المباراة .. وماشي عمال تعيط".
 
شاهد تعليق ابراهيم سعيد الناري
 
واضاف سعيد انه كان يتمنى التواجد فى المباراة من اجل الرد على بنحليب, لانه جماهير مصر والاهلى لا يصح ان يفعل معها ذلك, على حد قوله.
 
وعلقت الجماهير على فيديو ابراهيم سعيد موضحة له ان اللاعب بنحليب لم يقصد النظر والاساءة لجماهير الاهلي, وانما كان ينظر الى ساعة الملعب من اجل اضاعة ما تبقى من الوقت لانهاء المباراة بالفوز. 



شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent