استغفروا

الاهلى يكتسح سموحة بخماسية ودياً استعداداً للسوبر الافريقي

dregy
 
 
حقق النادي الاهلى فوز عريض على فريق سموحة  5-1، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين عصر اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة الرجاء المغربي في كأس السوبر الإفريقي المحدد لها يوم 22 ديسمبر الجاري في قطر.

وسجل خماسية الأهلي في ودية سموحة اليوم كل من لويس ميكيسوني و بيرسي تاو وعمار حمدي وحسام حسن و وليد سليمان بينما احرز هدف سموحة الوحيد فى المباراة اللاعب اليا سيلا.

هدف الاهلى الاول جاء في الدقيقة الـ16 من أحداث الشوط الأول بعدما تسلم ميكيسوني بينية رائعة وراوغ دفاع سموحة وسدد كرة أرضية في المرمى لم يتمكن الحارس من التصدي لها. 
 
شاهد الاهداف بالاسفل
 
 
واضاف بيرسي تاو  ثاني أهداف الأهلي في الدقيقة 24 بعدما استقبل تاو بينية رائعة من حسين الشحات داخل منطقة الجزاء، ليراوغ المدافع ويسدد رائعة على يسار حارس سموحة.
 
وعزز الأهلي رصيده بالهدف الثالث في الدقيقة 29 عن طريق عمار حمدي الذي قطع الكرة من منتصف الملعب ويمر من دفاعات سموحة لحدود منطقة الجزاء ويسدد أرضية على يسار الحارس.
 
وتصدى علي لطفي لركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء لسموحة، وسددها عبد الكبير الوادي على يمين علي لطفي تصدى لها ببراعة.

وسجل حسام حسن الهدف الرابع للأهلي في الدقيقة 86 من أحداث المباراة بعدما استغل ارتباك دفاعات سموحة وقطع الكرة وسدد على يمين الحارس الهاني سليمان.
 
وعزز وليد سليمان بهدف خامس للأهلي في الدقيقة 89 من عمر المباراة من ركلة جزاء سددها بشكل مميز في أعلى الجهة اليمنى لحارس سموحة.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent