استغفروا

محمد صبحي يقترب من الأهلى بعد قرار فاركو .. والزمالك يُقدم له 3 اغراءات

dregy

 
 فى خطوة قد تقرب محمد صبحى, حارس الزمالك المعار لفاركو, من الانتقال للنادش الاهلى, قرر نادي فاركو تفعيل بند الشراء الموجود فى عقد اعارته من الزمالك.

وقال مصدر فى نادي فاركو ان النادي قرر تفعيل بند شراء محمد صبحى من نادى الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة, كاشفا عن وجود مفاوضات من النادي الاهلى لضم الحارس.

وينص عقد اعارة ثبحى من الزمالك لفاركو على امكانية شراء اللاعب مقابل 20 مليون جنيه, مع راتب سنوى لصبحى بثدر بـ 8 ملايين جنيه. ويتقاضى اللاعب حاليا 7 ملايين جنيه فى الموسم فى فاركو بعدما كان يتقاضى مليون و 200 الف جنيه فى الموسم فى الزمالك.

وكشف المصدر عن امكانية بي محمد صبحى للاهلى, ولكن فى هذه الحالة لن تقل الصفقة عن 70 مليون جنيه. كما ان الخيار الاول امام فاركو سيكون تسويق اللاعب خارجياً.

واكد المصدر ان العقبة الوحيدة فى انتقال صبحي للاهلى هو عدم رغبة اللاعب فى التواجد احتياطيا مع الاهلى و الرغبة فى اللعب اساسي.

وفى سياق متصل, يحاول نادي الزمالك استعادة حارس مرماه وقطع الطريق على النادي الاهلى من خلال محاولات مع نادي فاركو لحثه على عدم تفعيل بند شراء صبحى.

كما يحاول الزمالك تقديم مجموعة من الاغراءات لمحمد صبحى لتشجيعه على طلب العودة الى الزمالك, تمثلت فى ثلاث اغراءات اساسية تمثلت فى:

1- المشاركة اساسيا بداية من الموسم المقبل ويكون الحارس الاساسي.

2- تعديل عقد صبحى مع الزمالك ورفع القيمة السنوية من 2 مليون الى ما يقرب من 10 ملايين.

3- الوعد بتسويقه خارجيا والسماح باحترافه اذا تلقى عرض احتراف مناسب.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent