بث مباشر
مباشر الان

موسيماني يستبعد كهربا من قائمة مباراة القمة ..والسبب من داخل الأهلى

dregy
كهربا
 استبعد الجنوب أفريفي بيتسو موسيمانى, المدير الفني للنادي الأهلي, لاعبه محمود عبد المنع "كهربا" من قائمة الفريق التي ستنتظم في مُعسكر مغلق استعداداً لمباراة القمة يوم الجمعة المقبل.

وعلى الرغم من أنَّ القائمة لم تعلن بعد, إلا أن ملامحها ظهرت من داخل النادي الأهلي, حيث وردت الأنباء الصادرة من القلعة الحمراء عن عدم تواجد كهربا في قائمة الفريق التي سيعلن عنها, مع عودة طاهر محمد طاهر وحارس الفريق محمد الشناوى.

وترى الجماهير أن خروج كهربا من حسابات بيتسو موسيمانى يأتي بسبب الأزمة الأخيرة التي حدثت على هامش المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والبنك الأهلي, والذي اتهم فيه موسيمانى لاعبه بإفشاء ما يدور داخل معسكر الفريق, وهو الأمر الذي نفاه كهربا على الفور.

ومن داخل  النادي الأهلي, خرج مصدر مطلع لتوضيح سبب استبعاد كهربا عن مباراة الزمالك القادمة. وقال المصدر أن استبعاد كهربا ليس بسبب ما حدث في المؤتمر الصحفي للمباراة السابقة, وإنما جاء استبعاده لأسباب فنية بحتة خاصة بالمدير الفني للفريق.

وأضاف المصدر أن موسيمانى يرى أن مركز الجناح الذي يشغله كهربا يوجد به حاليا عدد كبير من اللاعبين, وان المدير الفني للأهلي لن يحتاج إلى كهربا في هذه المباراة.

وضرب المصدر مثلا بطاهر محمد طاهر, حيث تم استبعاده في المباراتين السابقتين في الدوري, وعلى الغم من ذلك تم ضمه لقائمة الفريق لمباراة الزمالك, مما يعنى أن أمر الاستبعاد أو الضم إنما يأتي لأسباب فنية تبعا لرؤية المدير الفني للفريق.

وفى سياق متصل أبدت جماهير النادي الأهلي استيائها من موقف المدير الفني  من استبعاد كهربا من مباراة القمة, ولم تقتنع الجماهير بالسبب الفني لاستبعاده, خاصة انه شارك في مباراة الأهلي الودية الخيرة أمام فريق المرج واحرز هدفا بطريفة جميلة, بالإضافة على ظهوره بمظهر طيب خلال المباراة من الناحية الفنية.


شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent