بث مباشر
مباشر الان

شوبير يُوَرِط محمد عادل حكم مباراة القمة فى تصريحاتٍ أشعلت الوسط الرياضي

dregy
 وَرَّطَ الإعلامي الرياضي, احمد شوبير, حكم مباراة القمة الأخيرة, محمد عادل, في تصريحات مثيرة أشعلت الوسط الرياضي وفتحت النار ضد الحكم الذي تلقى إشادات بعد أدائه في مباراة الأهلي و الزمالك الأخيرة والتي انتهت بفوز الأهلي 5-3.

تصريحات عادل جاءت عبر إذاعة أون سبورت إف إم عبر برنامج مع شوبير, والذي بدأ بالإشادة بأداء طاقم التحكيم المصري الذي أدار المباراة وكيفية اختياره لإدارة المباراة ومتى تام اختياره ....
 
استمع الى تصريحات محمد عادل المثيرة اليوم

ثم انتقل شوبير بمكره المعهود الى تفاصيل المباراة واطلق سؤاله المكير للحكم محمد عادل سائلا: "المباراة نفسها ... أصعب اللحظات التي مرت على الكابتن محمد عادل؟".

ليلتقط الحكم الدولي الطعم وينطلق في تصريحات المثيرة للجدل و التي أشعلت الوسط الرياضي في ظل التوقف الدولي, حيث أجاب عادل على سؤال شوبير قائلا: "والله يا كابتن احمد .. أصعب اللحظات بعد الهدف الثالث للأهلي بعد أن حسيت إن لاعيبة الزمالك بدأت تتوتر .. مش من التحكيم .. توتر من النتيجة الكبيرة و النتيجة العالية .. حتى فى السماعات مع السادة الزملاء قولت لهم احنا الان فى مرحلة الإدارة .. لان سهل جدا أي حد يعمل أي حاجة  كارت في كارت في طرد .. فهتبقى انت محتويتش اللاعيبة... فالحمد لله عدينا الشوط الاول و الشوط الثانى ....".

واستمر الحديث وانتهى ولكن لم تنتهى توابعه, حيث اشتعل الوسط الرياضي الاهلاوى احتجاجا على تصريحات الحكم والى يفهم منها محاباته للاعبى الزمالك بسبب النتيجة الكبيرة .....

اقرأ ايضاً...
 

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent