بث مباشر
مباشر الان

سر احتفال محمد صلاح بإطلاق الصواريخ بعد فوز الأهلي على الزمالك

dregy
 أثار فيديو نشره محمد صلاح, على حسابه الشخصى على انستجرام, حيرة جماهير كرة القدم فى مصر حول ما يقصده صلاح بنشر هذا الفيديو بالتزامن مع نهاية مباراة الزمالك والاهلى وفوز الاهلى 5-3. 
 
ونشر صلاح فيديو يظهر اطلاق العاب نارية فى مظاهر احتفالية صاخبة, وذلك عقب فوز الاهلى على الزمالك فى القمة الاخيرة, مما دفع البعض للربط بين مضمون الفيديو وفوز الاهلى.

شاهد الفيديو الذى نشره محمد صلاح بعد مباراة القمة

وزاد البعض فى تكهناته بتفسيره لفيديو صلاح على انه رد عملى على التصريحات التى يطلقها الاعلامى الزمالكاوى, خالد الغندور,  بان صلاح زملكاوى منذ الصغر, يتابع مباريات الزمالك باستمرا, ريفرح بمكسب الزمالك, ويحزن عند خسارة الزمالك.

بينما اعتقد اخرون ان فيديو احتفال الصواريخ الذى نشره صلاح ربما جاء احتفالا بتجديد تعاقده مع ناديه ليفربول, وهو التفسير الذى ثبت عدم صحته حيث لم يتوصل ليفربول لاتفاق حول تجديد تعاقده مع صلاح.

يتبقى ما اعلن عنه خالد الغندور تفسيرا لفيديو صلاح, حيث نشر الغندور على صفحته على فيسبوك: "طبعا لو متابع هتعرف ان هناك احتفالية في انجلترا يوم 5 نوفمبر اسمها bonfire night و كلها العاب نارية و ممكن بكل سهولة تخش علي جوجل و انت تعرف، الثقافة مهمة برده، وصلاح بيحتفل مع الانجليز و منزل العاب نارية مثل كل الانجليز مش عشان مباراة الزمالك والأهلي"


شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent