بث مباشر
مباشر الان

رابطة الاندية: سنعيد النظر فى عقوبات الزمالك بعد فيديو ابو جبل وبن شرقى

dregy
يبدوا ان الفيديو الذى تم تداوله مؤخرا سوف يلقى بظلاله على الساحة الرياضية المصرية خلال الفترة المقبلة, من خلال المطالبات بعقوبات بحق محمد ابو جبل حارس مرمى الزمالك واشرف بن شرقى المحترف بصفوف الفريق.

وبالامس تم تداول فيديو من مباراة الزمالك والاهلى الاخيرة, يظهر ابو جبل وهو يحاور حكم المباراة محمد عادل بعبارات غير لائقة, كما يظهر تجاوز بن شرقى بالتلقظ بالفاظ خارجة تجاه حكم المباراة, الذى تجاهل كل ما قيل ووُجه له.

شاهد فيديو بن شرقى وابو جبل والحكم محمد عادل
 
ومن جانبها, صرح مصدر فى رابطة الاندية المحترفة ان حكم المباراة لم يذكر فى تقريره ما يدين نادى الزمالك, ولم يذكر ولو كلمة واحدة عن اى صورة من صور الخروج عن النص فى مباراة القمة, بما فى ذلك واقعة القاء الكرة اثناء تنفيذ الاهلى ضربة الجزاء الثانية .

و اضاف المصدر ان رابطة الاندية وقعت عقوبة القاء الكرة على نادى الزمالك من خلال الفيديو, وليس من خلال تقرير محمد عادل.

واكد ان رابطة الاندية سوف تعيد النظر فى عقوبات نادى الزمالك فى حالة وجود شكاوى خاصة بالفيديو الاخير او اى فيديوهات اخرى قد تظهر للمباراة, حتى وان لم يدونها الحكم فى تقريره, موضحا ان رابطة الاندية المحترفة ليس لها علاقة بلجنة الحكام.

يذكر ان عصام عبد الفتاح قد قلل من اهمية الفيديو المتداول ومتعجبا من ردود الفعل حياله بقوله: "ما المشكلة فيما قاله ابو جبل؟!!"

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent