بث مباشر
مباشر الان

أمير مُرتضى يُوجه رسائل هامة عن كارتيرون وبن شرقى .. ومش جاي انتقم

dregy
كارتيرون وامير مرتضى

 
ادلى امير مرتضى منصور, المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك سابقا وحاليا, بتصريحات صحفية بعد ظهوره اليوم الثلاثاء داخل نادى الزمالك على هامش اجتماع مجلس ادارة نادى الزمالك المنتخب العائد لقيادة نادى الزمالك بقرار وزارى تنفيذا لحكم قضائى.

ووجه امير مرتضى رسائل هامة للامور الشائككة التى تنتظره فى ملف فريق كرة القدم ولعل اهمها موقف المدير الفنى للزمالك, الفرنسى باتريس كارتيرون, وكذلك ملف التجديد لنج الفريق المغربى اشرف بن شرقى.

واكد امير انه لم يعد الى الزمالك لاثارة المشاكل, وانه ما زال امامه بعض الوقت للتواصل مع من سبقوه فى فريق الكرة لفهم ما حدث خلال العام الماضى.

وعن ملف التجديد لاشرف بن شرقى قال امير انه يتشرف بانه واحمد مرتضى كانا ضمن الفريق التفاوضى الذى تفاوش لضم اشرف بن شرقى وانه تربطه ه علاقة طيبة هو وبن ناجم وان بن شرقى بمثابة اخيه الصغير.

واضاف امير انه اذا كان لدى اللاعب الرغبة فى البقاء فيجب توفير رغبات اللاعب ليكون قادرا على العطاء, واما اذا كان اللاعب غير راغب فى البقاء فنادى الزمالك لا يتوقف على احد.

وعن مستقبل باتريس كارتيرون مع نادى الزمالك, قال امير مرتضى انه لم يعد للانتقام من باتريس كارتيرون, فهو مدرب جيد ويجب الا نسعى لتطفيشه, وبقاءه مصلحة لفريق نادى الزمالك.

وضرب امير مثلا بمدرب الزمالك السابق جيسوالدو فيريرا الذى رحل عن الزمالك وحدثت مشاكل ونزاع قضائى معه وبعد ذلك فاوضه الزمالك مرة اخرى للتعاقد معه.

واكد امير انه لن يذهب لمقابلة كارتيرون او الاجتماع معه الا بعد لقاء سيراميكا كليوباترا والمزمع اقامته يوم الخميس المقبل, حتى لا يحدث اى خلل او توتر للفريق.

وشدد امير على انه لا ينبغى ان يكون فريق الكرة بدون مدرب مساعد او مدير للكرة كما يفعل كارتيرون حاليا, وهو الامر الذى يجب اصلاحه واعادة صياغة الامور وان يعرف كل فرد فى الجهاز مهامه.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent