بث مباشر
مباشر الان

بعد انتهاء المجموعات .. تعرف على المنتخبات التى ستقابلها مصر فى الدور النهائي لتصفيات المونديال

dregy

 
 انتهت مساء اليوم, الثلاثاء, مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكاس العالم والتي ستقام بقطر 2022.

وبانتهاء دور المجموعات, تأهلت 10 منتخبات (أوائل المجموعات) إلى الدور النهائي للتصفيات, ليلعب كل منتخبين دوراً فاصلاً ذهاباً وإياباً ليتأهل 5 منتخبات أفريفية الى نهائيات كاس العالم.
 

وسوف تجرى قرعة لتحديد أطراف المباريات الخمسة, على ان يتم تقسيم المنتخبات المتأهلة الى الدور النهائى الى تصنيفين على حسب ترتيب الفيفا للمنتخبات, لتجرى القرعة فيما بينهم, ليلعب منتخب من التصنيف الاول مع اخر من التصنيف الثانى.
 
وقد حُسم موقف المنتخبات من التصنيف والذى سيكون على الوضع التالى:

منتخبات التصنيف الاول:

السنغال - تونس - الجزائر - المغرب  - نيجيريا.

منتخبات التصنيف الثانى:

مصر - الكاميرون - غانا - مالى - جمهورية الكونغو.

وعلى ذلك ينتظر ان تقابل مصر احد منتخبات التصنيف الاول فى مباراة ستكون هى الاقوى على الاطلاق فى هذا الدور .. فمن تتمنى ان تقابل مصر؟!!

موعد قرعة الدور الفاصل لتصفيات افريقيا المؤهلة للمونديال:

اكد مصدر فى الاتحاد الافريقى لكرة القدم انه تم الاستقرار على يوم 18 ديسمبر القادم ليكون موعداً لقرعة الدور الفاصل للتصفيات الافريقية المؤهلة لكاس العالم, وهو اليوم الذى سيتزامن ع نهائى كاس العرب.

موعد مباريات الدور الفاصل لتصفيات افريقيا المؤهلة للمونديال:

لم يتحدد بشكل قاطع موعد مباريات الدور الفاصل لتصفيات افريقيا المؤهلة للمونديال, وان كان من المرجح ان تقام المباريات خلال التوقف الدولى فى شهر مارس من العام القادم.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent