بث مباشر
مباشر الان

شوبير ساخراً من التحليل الزمالكاوي للقمة: موسيماني خلَّص على الزمالك

dregy
 في برنامجه الإذاعي الصباحي, مع شوبير, على إذاعة أون سبورت إف إم,سَخَرَ الإعلامي الرياضي أحمد شوبير من تحليلات المحللين واللاعبين السابقين المنتمين لنادى الزمالك والذين قللوا من قيمة فوز الأهلي على الزمالك بخماسية وإدارة موسيمانى للمباراة.

وافتتح شوبير حديثه في هذا الموضوع قائلا: "هتكلم بقلب مفتوح, ومحدش يزعل منى ولا يزعل من كلامي, مباراة الأهلي و الزمالك كانت كلها أو 75 دقيقة منها أهلي, وان الشناوى حارس الأهلي لم يختبر بكرات صعبة طوال المباراة".

وأشاد شوبير بتكتيك موسيمانى و خطته المفاجئة في المباراة, والتي قيدت تحركات زيزو و بن شرقي وأدت الى عدم ظهورهما في المباراة. وبالثلاثة أهداف في أول 25 دقيقة. وأوضح شوبير أنَّ نتيجة المباراة 5-3 في مباراة قمة هي نتيجة ثقيلة تحسب أولاً للمدرب.

وتخيل شوبير ان نتيجة المباراة كانت لصالح نادى الزمالك, وكيف ان من يهاجمون موسيمانى حاليا, كانوا سيشيدون بكارتيرون وطريقة لعبه ان كان هو الفائز بالمباراة.

واوضح شوبير انه يعتقد ان هناك حملة ممنهجة للهجوم والتقليل من المدير الفنى للنادى الاهلى, خاصة بعد فوز االاهلى افريقيا على فريق الحرس الوطنى بنتيجة 6-1, لم يسلم بعدها موسيمانى من الهجوم عليه.

واستنكر شوبير تحليلات المحللين المحسوبين على الزمالك وسخر من تحليلاتهم التى اشادوا فيها برجوع الزمالك اثناء المباراة قائلا: "ماشى .. رجوع الزمالك على عينى وعلى راسى .. ولكن الاهلى كسبان خمسة".

واضاف شوبير ساخرا: "ما يجنن ان ترى بعض الزملاء القدامى يقولون اننا لو حذفنا ضربات الجزاء لوجدنا ان الاهلى يفوز 2-1 بصعوبة  ... لا بجد ده انا كنت فاكرك بتهزر"

وابدى شوبير تعجبه ان تصدر من تلك الاقاويل من لاعبى كرة قائلا: نشيل ضربات الجزاء .. يا ليلة مش فايتة .. امنع الضحك".

واستنكر شوبير ايضا قولهم ان كارتيرون تدارك الموقف وادار المباراة افضل من موسيمانى وانه صحح الوضع, قائلا: "صحح الوضع ازاى با ابو الكباتن .. ده الماتش خلصان 5-3 .. والاهلى احرز ثلاثة اهداف فى الشوط الاول و اثنين فى الشوط الثانى".


شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent