بث مباشر
مباشر الان

طريقة لعب جديدة فى تشكيلة الاهلى القوية امام الزمالك

dregy

اعلن الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الاهلى عن تشكيلة الفريق الاحمر التى سيخوض بها مباراة الزمالك فى قمة الكرة المصرية ضمن مباريات الاسبوع الثالث من الدورى الممتاز.

و قرر موسيمانى على الاعتماد على طريقة لعبه الجديدة و التى خاض بها مباراة الاسماعيلى و حقق بها فوزا كبيرا برباعية على الدراويش و خوض مباراة الزمالك بها.

و استقر موسيمانى على اللعب بخطة 3-4-3 بدلا من خطته الاعتيادية 4-2-3-1 بالدفع بالثلاثى محمد مجدى افشة و محمد شريف و بيرسى تاو فى الخط الهجومى و التناوب فيما بينهم على مراكز صانع الالعاب و المهاجم و الجناحين.
 
و استقر موسيمانى على الدفع بالثلاثى بدر بانون و ايمن اشرف و حمدى فتحى فى مركز قلب الدفاع خلف ثنائى وسط الملعب اليو ديانج و عمرو السولية مع تواجد على معلول و اكرم توفيق فى مركزي الظهيرين الايسر و الايمن.

و شهدت تشكيلة الاهلى عودة الحارس المخضرم محمد الشناوى للمشاركة اساسيا بعد عودته من الاصابة و تواجد على لطفى على مقاعد البدلاء و التى تضم اسماء قوية يمكن ان يعتمد عليها موسيمانى خلال الشوط الثانى مثل حسين الشحات و ميكيسونى و احمد عبدالقادر و حسام حسن و عمار حمدى و طاهر محمد طاهر و ياسر ابراهيم و كريم فؤاد.

و من المتوقع ان يبدأ الاهلى بتشكيلة مكونة من :

حراسة المرمى :
محمد الشناوى.

خط الدفاع :
ايمن اشرف - حمدى فتحي - بدر بانون.

خط الوسط :
على معلول - عمرو السولية - اليو ديانج - اكرم توفيق.

خط الهجوم :
بيرسى تاو - محمد مجدى افشة - محمد شريف.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent