بث مباشر
مباشر الان

مدحت شلبي يُدافع عن نفسه .. مش أول مرة أقول الزغلول

DrEgy
 

دافع المعلق و الاعلامي الرياضي، مدحت شلبي، عن نفسه ضد إتهامات مسئولي وجماهير الزمالك التي وجهتها إليه بعد تعليقه على مباراة القمة الأخيرة بين الزمالك والأهلي والتى انتهت بفوزٍ كبيرٍ للأهلىي على الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

وكان حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بادارة نادى الزمالك قد تقدم بشكوى ضد مدحت شلبى بسبب ما اسماه بتحيزه ضد الزمالك.

وبالفعل قررت نقابة الاعلاميين استدعاء مدحت شلبى للرد على الاتهامات المنسوبة اليه من مسئولى نادى الزمالك ومنها استخدام الفاظ غير لائقة, لا يصح ان تدخل البيوت, على حسب تعبير المتحدث الرسمى لنادى الزماالك.

وحرص مدحت شلبى على الرد على مزاعم مسئولى وجماهير نادى الزمالك فى تصريحات قال فيها: "البعض يتهمني بالخروج عن النص، وهذا لأن الزمالك استقبل 5 أهداف".
 
واضاف شلبى: "سبق لي ترديد جملة "معلول حط الزغلول"، في نهائي دوري الأبطال، بعدما أرسل التونسي، عرضية قام السولية بوضعها في المرمى، وقتها لم يغضب أحد، فلماذا الغضب الآن؟!".
 
وطالب شلبي جماهير الزمالك بمشاهدة المباراة مرة اخرى, حيث قال فى بدايتها: "أنا قلت هلعلع الفرقة اللى هتجيب جول عشان جمهورها يتبسط، أنا مش موظف بيعمل شغله ويروح، أنا لازم أعمل متعة صوتية للمشاهد".
 
وعن جملته ان جميع الطرق تؤدى الى ابو جبل و التى اغضبت جماهير الزمالك رد شلبى: "بالفعل .. ده حقيقى .. ومرمى الزمالك تعرض لكم هجمات غير طبيعى".

وطاب شلبى جماهير الزمالك الاستماع الى تعليقه على هدف مصطفى فتحى عندما قال: "لا الشناوى ولا عشرة زى الشناوي يعرفوا يطلعوا الجول ده ".. على الرغم من ان الشناوى حارس اسطورى وثانى افضل الحراس فى تاريخ مصر بعد الحضرى .. على حسب قوله.

واثنى شلبي على نفسه فى تصريحاته الاذاعية بالتاكيد على انه رجل محترم وعمره ما يقول تعليقات سيئة. واضاف: " انما البنى أدم سيئ الظن هيفهم كلامى بطريقة سيئة".
 
واختتم شلبى: "وعشان النتيجة طلعت خمسة الناس بتدور على أي غلطة، وهقولكو قصة الزغلول، زمان وأنا صغير كنا بنلعب في الشارع وكان بيلعب معانا واحد بيربى حمام زاجل غالى أوى ولما كان حد فينا يجيب جول كنا نقوله خد الزغلول".

اقرأ ايضاً...

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent