بث مباشر
مباشر الان

لماذا لم يشارك الشناوي أمام المرج؟ .. مصدر أهلاوى يُجيب

dregy
الشناوى
 خاض فريق النادي الأهلي مباراة ودية عصر اليوم, الأربعاء, أمام فرق المرج الذي يلعب لدوري الدرجة الثالثة, وذلك استعدادا لمباراة القمة أمام الزمالك في الجولة الثالثة من الدوري المصري,والتي ستقام مساء الجمعة المقبل.

وكان الهدف من التجربة مشاركة اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراتي الدوري السابقتين أو شاركوا لفترات قصيرة, وذلك لتجهيزهم للاستعانة بأحدهم خلال مباراة الزمالك القادمة.

وانتظرت جماهير النادي الأهلي مشاركة محمد الشناوى, حارس مرمى الأهلي الأساسي, والعائد من الإصابة بعد تعافيه من إصابة العضلة الضامة التي تعرض في مباراة منتخب مصر أمام المنتخب الليبي في تصفيات كاس العالم.
 
ولكن موسيمانى كان له رأي آخر. حيث لم يشرك الشناوى واعتمد على مصطفى شوبير, الحارس الثالث, لحراسة مرمى الأهلي خلال المباراة الودية أمام المرج.
 
ولذلك تساءلت الجماهير عن حقيقة الحالة الصحية للشناوي, وهل بالفعل تم تعافيه تماما من الإصابة, أم ما زال يعانى منها ولذلك لم يشارك في المباراة الودية.
 
وللإجابة على هذا التساؤل صرح مصدر في النادي الأهلي أن الجهاز الطبي هو من فضل عدم الدفع بالشناوي في المباراة لمنحه مزيد من الوقت ليكون جاهزا فنيا و بدنيا وطبيا بأقصى درجة قبل مباراة الزمالك. خاصة وان إصابات العضلة الضامة تحتاج إلى المزيد من الوقت للتأكد من التعافي.

ولكنه في الوقت ذاته. اكد المصدر أن الشناوى حاليا تعافى تماما وجاهز بشكل تام للمشاركة مع الفريق بداية من مباراة الزمالك القادمة, والقرار النهائي سيكون فنيا وليس طبيا.

هذا ويلتقى الأهلي والزمالك في الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل على ستاد القاهرة, ضمن مباريات الأسبوع الثالث للدوري المصري الممتاز


شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent