بث مباشر
مباشر الان

الزمالك يُعاير الاهلى بموسيماني ويُؤَكِد تقدمه بعدة شكاوى بعد القمة

dregy
شهدت مباراة القمة الاخيرة بين الزمالك والاهلى احراز ثمانية اهداف , وفوز كبير للنادى الاهلى على الزمالك بنتيجة 5-3 فى المباراة التى اقيمت مساء امس الجمعة على ستاد القاهرة.

ومازالت توابع المباراة مستمر حتى الان من خلال تصريحات المحللين ومسئولى الناديين, وهو ما اعربت عنه مداخلة عمرو الدردير, المتحدث الرسمى لنادى الزمالك مع قناة صدى البلد للحديث عن المباراة واحداثها وتوابع النتيجة على نادى الزمالك.

حيث اكد الدردير عدم وجود اي نية لدى ادارة نادى الزمالك لاقالة باتريس كارتيرون المدير الفنى حيث لا يتعامل نادى الزمالك بالقطة, حسب تعبير الدردير.

واضاف المتحدث الرسمى للزمالك ان بطولة الدورى ما زالت طويلة ولن تؤثر النتيجة على البطولة, وهنا قاطعه مقدم البرنامج ليذكره بالنتيجة بانها هزيمة بالخمسة, ليرد عليه الدردير بان الزمالك خسر 5-3 وليس 5-0 , فى اشارة منه الى هزيمة الاهلى على يد بيتسو موسيمانى عندما كان مديرا فنيا لصن داونز الجنوب افريقى فى بطولة دورى ابطال افريقيا.

شاهد
 
واكد الدردير تقدم نادى الزمالك بعدة شكاوى استهدفت جماهير النادى الاهلى بسبب هتافاتهم المسيئة لنادى الزمالك, و شكوى اخرى ضد مدحت شلبى بسبب تعليقاته التى حملت ايحاءات وصفها الدردير بانها لا يصح ان تدخل البيوت, وشكوى ثالثة ضد الشركات المنظمة للمباراة على الرغم من ان المباراة صاحبها نادى الزمالك.
 
شاهد
 
 


شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent