بث مباشر
مباشر الان

إبراهيم فايق ينفرد بمفاجآت تشكيل مصر غداً أمام الجابون

dregy

 
اعلن الإعلامي إبراهيم فايق خلال برنامجه على قناة آون تايم سبورت 2, انفراده بمفاجآت تشكيل مصر في مباراته أمام منتخب الجابون في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لتصفيات كاس العالم.
 
وعلى عهدة فايق, الذى اكد ان كارلوس كيروس سيعتمد على تشكيلة من اللاعبين المحليين, والذين سيعتمد عليهم خلال بطولة كاس العرب التى ستقام فى الاول من ديسمبر.
 
ومع التشكيلة المحلية لن يتواجد محمد صلاح ضمن التشكيلة الاساسية وان شارك فلن يشارك اكثر من ربع ساعة فى نهاية المباراة. بالمثل لن يشارك الننى او مصطفى فتحى, ويستثنى من ذلك احمد حجازى  حيث يلعب فى الدورى السعودى والذى سيتوقف اثناء بطولة كاس العرب.

وانفرد فايق بتشكيلة المنتخب غدا امام الجابون, والذى اكد انها لن تخرج عن التشكيلة التالية:

حراسة المرمى:  محمد الشناوى (ابو جبل)

خط الدفاع: الونش - حجازى - احمد فتحى - محمد حمدى.
 
خط الوسط: السولية - حمدى فتحى.

خط الوسط المهاجم: قفشة - محمد شريف - احمد ريان.
 
راس حربة: مروان حمدى.
 
هذا ويلتقى منتخب مصر ونظيره الجابونى فى الثالثة عصر غد الثلاثاء على ستاد برج العرب, فى المباراة التى تنقل مباشرة عبر قناة اون تايم سبورت ontime sport HD ويعلق عليها محمد الكوالينى وايمن الكاشف. 

هذا ومن المقرر ان يرتدي غدا المنتخب الوطني زيه الأساسي ( القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب السوداء) خلال مباراته أمام الجابون ، بينما يرتدي المنتخب الجابوني القميص الأصفر والشورت  والجوارب الزرقاء.
 
جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي للمباراة برئاسة التونسي  بوجلال بوسيري الذي عقد بعد ظهر اليوم بستاد الجيش ببرج العرب وتم خلاله التأكيد على الاجراءات التنفيذية والاحترازية الواجب اتباعها في أرض الملعب والتشديد على عدم السماح لأحد بالتواجد في أرض الملعب الا للخاضعين إلى أختبار PCR بنتيجة سلبية ، بالإضافة إلى الالتزام بالحضور إلى أرض الملعب في المواعيد المقررة  حضر الاجتماع عن المنتخب المصري محمد صلاح المدير الإداري للمنتخب وعبد الله سيد مسئول المهمات

 

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent