بث مباشر
مباشر الان

عقد سعودي خرافي يغير بوصلة تعاقد محمد صلاح فى انقلاب مثير

dregy

 
 مازال أمر تحديد الوجهة المقبلة للدولي المصري محمد صلاح, نجم ليفربول الإنجليزي تشغل الكثير من المتابعين, ويدور السؤال هل سيبقى صلاح مع ليفربول و يجدد تعاقده, أم سيقوم بتجربة احترافية جديدة.
 
وخرجت الكثير من التقارير لتتنبأ بالوجهة المقبلة لمحمد صلاح, منها التقرير الذي نشره موقع تيم توك teamtalk  الإنجليزي أشار إلى دخول نادى نيوكاسل كمنافس للظفر بخدمات محمد صلاح خلال الفترة المقبلة.

عقد محمد صلاح مع ليفربول سينتهى  صيف 2023, وما زالت مفاوضات ليفربول مع صلاح لم تحرز تقدما فى ظل طلب وكيل صلاح لمبلغ 400 الف جنيه ألف أسبوعياً لتجديد تعاقده, وهو ما تراه إدارة ليفربول مبلغا مبالغا فيه.

ولذلك نجد ان ريال مدريد يحاول ابعاد محمد صلاح عن التجديد لمحمد صلاح, حيث ابدى ريال مدريد رغبته من قبل فى التعاقد مع صلاح, ولكن يبقى المقابل المالى عائقا حول اتمام الصفقة.
 
ولان عقد صلاح سينتهى 2023 نجد ان التكهنات تزيد خلال الفترة الحالية حول مصير صلاح صاحب الـ 29 عاما والذى يقدم مستويات عالية هذا الموسم.
 
الجديد و المثير هو دخول نادى نيوكاسل الانجليزى على الخط من اجل الحصول على خدمات محمد صلاح, ويعرض نيوكاسل مبلغا خرافيا من اجل اغراء صلاح للانتقال اليه.

واشارت بعض التقارير ان نيوكاسل, المملوك حاليا لصندوق الاستثمار السعودى, يعرض على صلاح مبلغ 700 الف جنيه استرلينى كراتب اسبوعى, ليكون اعلى راتب للاعب كرة قدم فى التاريخ.

ولا يبدو الامر مستحيلا على الادارة السعودية للنادي الإنجليزي حيث اصبح حالياً من أغنى أندية العالم بعد أن انتقلت ملكيته لصندوق الاستثمار السعودي. ومع ذلك فان اغراء صلاح للانتقال الى إغراء سيمثل انقلابا مثيرا.




شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent