بث مباشر
مباشر الان

مُساندة شجاعة من إبراهيم سعيد لأبو تريكة فى مواجهة تطاولات عمرو أديب

dregy
 هجوم حاد شنه الاعلامى عمرو اديب على ادارة النادى الاهلى والموقع الرسمي للنادى الاهلى, وذلك من خلال برنامجه اليومى على شاشة قناة ام بى سي مصر السعودية.
 
وتلخص هجوم اديب , والذى استمر ما يقرب من النصف ساعة, فى توجيه اللوم الشديد لموقع النادى الاهلى  لتقديمه التهنئة لمحمد ابو تريكة, نجم الاهلى السابق واحد رموزه, بمناسبة عيد ميلاده.

وتركز هجوم اديب على خلفية الاتهامات الموجهة لتريكة من قبل الادارة المصرية بانتمائه لجماعة الاخوان المسلمين وانه فاقد لحسن السمعة كونه مدرج على قوائم الارهاب, على حسب تعبير عمرو اديب.

شاهد هجوم عمرو اديب على تريكة والنادى الاهلى كاملا

وعلق ابراهيم سعيد على حملة عمرو اديب على الاهلى و تريكة, من خلال صفحته على تويتر بتويتة قال فيها: "لا ارى مشكلة تهنئة لاعب سابق عمل تاريخ كبير مع النادى الاهلى ومنتخب مصر .. اتشرف بمشاركتى معه دائما وهو النجم محمد ابو تريكة".

وطالب ابراهيم سعيد بعدم خلط الرياضة بالسياسة موجها حديثه لعمر اديب قائلا: "لبعد السياسة عن كرة القدم"ز

واختتم ابراهيم ممتدحاً ابو تريكة قائلا: "فسيظل ابو تريكة اسم وتاريخ كبير فى كرة القدم المصرية".


وكان الموقع الرسمى للنادى الاهلى قد نشر تهنئة لابو تريكة بعيد ميلاده الـ 43 والذى وافق يوم السابع من نوفمبر, وقام موقع النادى الاهلى بنشر صورة لابو تريكة ومعلقا عليه بقوله: "يا يا يا يا ياتريـــــكة ...  نحتفل اليوم بعيد ميلاد أمير القلوب محمد محمد محمد أبو تريكة ...  نتمنى لك عيد ميلاد سعيد ".
 
وبسبب هذا المنشور شن عمرو اديب هجومه على النادى الاهلى للدرجة التى وصلت الى تقدمه ببلاغ رسمى الى النائب العام ضد ادارة النادى الاهلى. مطالبا ادارة النادى الاهلى باصدار بيان او سحب التهنئة.

شاهد فيديو تقديم عمرو اديب بلاغ للنائب العام ضد الاهلى



شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent